الانتخابات الأمريكية 2020 .. شاهد أطول طابور انتخابى فى ولاية ميسورى

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 06:35 م
الانتخابات الأمريكية 2020 .. شاهد أطول طابور انتخابى فى ولاية ميسورى الانتخابات الامريكية
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر مقطع فيديو نشره حساب ABC News، على تويتر، يظهر أطول طابور انتخابى فى ولاية ميسورى. وقال موقع سانت لويس توداى، إنه من المتوقع أن تصل نسبة المشاركة فى ولاية ميسورى الأمريكية إلى 75%، وهى الأكبر منذ عام 1992. كان قد توقع الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، أن يحصل على 306 أصوات على الأقل فى المجمع الانتخابى، وفى مداخلة مع قناة فوكس نيوز، أعرب ترامب عن اعتقاده بأنه يحقق الفوز فى ولاية تكساس، وأضاف أنه يفوز أيضًا فى ولايات حاسمة مثل فلوريدا وأريزونا ونورث كارولينا، وأشار إلى أنه يبلى بلاء حسنا للغاية فى ولاية بنسلفانيا.

 

وفيما يتعلق بفرص إعادة انتخابه، قال ترامب: "أعتقد أنه لدينا فرصة قوية للفوز"، وتابع ترامب: أنه سيعلن الفوز عندما يكون هناك انتصار حقيقى، مضيفًا أنه لا حاجة للقيام بألعاب.

وتابع ترامب، قائلاً فى تصريحات لقناة فوكس نيوز، أنه لو أصبحت كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس، أول سيدة تصل لمنصب الرئاسة، فإن هذا سيكون أمرًا مروعًا لأمريكا وأنه سيكون أمرا مروعا للنساء. وتابع ترامب أنه يتطلع لأن تكون هناك سيدة تتولى الرئاسة لأول مرة، لكنه لا يتطلع لأن تكون هاريس هي هذه السيدة.

بدأ الأمريكيون الإدلاء بأصواتهم، اليوم، الثلاثاء، فى انتخابات لا شبيه لها، ليواجهوا خطر عدوى كوفيد-19 واحتمالات العنف والترويع بعد واحدة من أكثر السباقات الانتخابية استقطابا في تاريخ الولايات المتحدة، حيث ينظر الكثير إلى هذه الانتخابات باعتبارها انتخابات فيروس كورونا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة