4 جواكت باللون الأسود لازم تبقى فى دولابك.. تبقيك دافئة وأنيقة.. صور

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 10:00 ص
4 جواكت باللون الأسود لازم تبقى فى دولابك.. تبقيك دافئة وأنيقة.. صور الجاكيت الأسود
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما تحب الكثير من الفتيات أرتداء الجواكت ذات الألوان الزاهية مواكبة للموضة، لكن في بعض الأحيان قد لا نحتاج سوى جاكيت شتوى كلاسيكي بقدر ما هو دافئ بقدر ما يعطيك الأناقة اللازمة فى الشتاء.

معطف شتوى باللون الأسود بمثابة مرساة لملابسك، مهما كان ما ترتديه سواء كان ذلك بلوزة صوف عادية، او قميص بأزرار أو قطعة عملية او ملابس الحفلات، فلن تخطئ في إقران مظهرك باجاكيت الأسود.

الجاكيت الشتوى الأسود سيبقيك دائما فى مظهر أنيق، وقد قام موقع مجلة "hello"  باختيار أكثر الجواكت الشتوية النسائية الدافئة التى تناسب الكثير من ازيائك.

- الجاكيت الأسود الباف "المنفوخ"

يتميز معطف البوفا البسيط والأنيق هذا بفائدة إضافية تتمثل في رقبة عريضة، قد تغنيك عن ارتداء الإسكارف، كما أنه سيبدو رائعًا على بنطلون رياضى وحذاء ضيق، وكذلك مع فستان الخريف اللطيف والأحذية ذات الكعب العالى.

جامت باف اسود
جاكيت باف اسود

 

- الجاكيت الصوف الأسود:

لمظهر أكثر أناقة، سوف يساعدك الجاكيت الصوف على إضفاء لمسة جاذبية على ثيابك، كما أنه سيبقيك دافئة دائما فى مواجهة البرد القارس.

الجاكت الصوف
الجاكيت الصوف

 

- جاكيت جلد أسود مبطن بالفرو:         

وهو أحد أكثر الجاكيتات دفئًا، وذلك بفضل طبقات الجلد والمبطنة بالفراء الصناعي، بالإضافة إلى مظهره الجذاب، حيث يمكن ارتداؤه على قطع مختلفة موجود بخزانتك.

جاكت جلد مبطن بالفرو
جاكيت جلد مبطن بالفرو

 

- جاكيت أسود بحزام:

ارفعى مستوى اناقتك بجاكيت أسود مزود حزام، مهما كان ما ترتديه تحته، سيساعدك على الظهور بظهر فائق الأناقة مهما أرتديته  مرارًا وتكرارًا.

جاكت أسود بحزام
جاكيت أسود بحزام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة