7 حاجات لازم تخلى بالك منها قبل ما تشترى ميكب فى البلاك فرايدي

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 06:00 م
7 حاجات لازم تخلى بالك منها قبل ما تشترى ميكب فى البلاك فرايدي شراء مستحضرات التجميل
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسارع العديد من الفتيات على عروض التخفيضات الخاصة بشهر نوفمبر والملقبة بـ "البلاك فرايدي" لاقتناء بعض الملابس، أو تجديد ديكورات منزلهن، حتى منتجات "الكوزماتكس" للعناية بالبشرة، إذا كنتِ واحدة ممن قررن الاستفادة من العروض لشراء المكياج، اليوم السابع يقدم لك بعض النصائح لشراء مستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بأنواعها.

البلاك فرايداي
البلاك فرايداي

 

"متجربيش حاجة جديدة"

تجد بعض الفتيات في عروض التخفيضات على مستحضرات التجميل فرصة ذهبية لشراء منتج لأول مرة حتى تستطيع تجربته، وهذا النوع يقع في عبوات مغشوشة لجهلهن بشكل العبوة الأصلية.

بودرة غير مناسبة
بودرة غير مناسبة

 

"شكل العبوة"

قبل الشراء عليك التأكد من شكل العبوة وإحكام غلقها، والتأكد أنها أصلية بسؤال أهل الخبرة أو الصديقات اللاتي استخدمن المنتج من قبل، أو إجراء بحث على الإنترنت. 

مستحضرات تجميل
مستحضرات تجميل

 

رائحة المنتج

في بعض الأحيان تصبح رائحة المنتج قوية للغاية وأشبه بالمؤكسدة إذا فسد أو مرت مدة طويلة على انتهاء صلاحيتها.

العطور
العطور

 

التأكد من الباركود

يفضل التحقق من الباركود المطبوع على العبوة هل هو مطابق للباركود على العلبة الخارجية أم لا، ويمكن لسهولة الاكتشاف الاستعانة بأحد التطبيقات على الهاتف الذكى لاكتشاف الباركود المزيف. 

المنتجات من الباركود
المنتجات من الباركود

 

عدم التسرع

قبل البدء في الشراء حتى وإن كان العرض مغريًا لابد من معرفة نوع بشرتك ودرجة لونها وما يناسبها جيدا حتى لا تقومي بشراء منتجات لن تقدري على استخدامها ولا تستطيعي استرجاعها أو استبدالها لمنع غالبية المحلات لذلك.

منتج للعناية
منتج للعناية

 

الشراء من مكان موثوق

العلامات التجارية المميزة والشهيرة لها عدة افرع  في عدة مولات تجارية كبيرة فمن الأفضل شراء مستحضرات التجميل منهم، أما عن منتجات العناية والترطيب يفضل شرائها من الصيدليات.

علبة مستخدمة
علبة مستخدمة

 

عدم استخدام الـ "تيستر"

مع انتشار فيروس كورونا والاجراءات الاحترازية لا يفضل أبدا استخدام المنتج التجريبى أو ما يسمى بـ "التيستر" لتجربته قبل الشراء، لأنك ستكونين عرضه لانتقال العدوى بسهولة.

أستخدام التيستر
أستخدام التيستر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة