حظك اليوم الأربعاء 18/11/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر التسرع

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 18/11/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر التسرع برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر أصحاب برج الميزان من الشخصيات الجادة في مجال عملهم وفي حياتهم، فهم يتمتعون بالطاقة التي تجلب لهم النشاط الذي يحتاجونه في ممارسة أنشطتهم اليومية، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الميزان توقعات علماء الفلك والأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الميزان العالمي فان دام.

فان دام
فان دام

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
 

مولود برج الميزان دبلوماسي في عمله، فهو يعي جيدًا كيف يوصل رسالته بطريقة لطيفة ويربح الموقف أمام الآخر بأقل كمية ممكنة من الصراع.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
 

شخصية برج الميزان مسالة للغاية، فهولا يحب الدخول في معارك مع الحبيب إلا إذا تم استدراجه لذلك، لذا فهو حريص على عدم الانفعال طوال الوقت، مما قد يزيد من الأزمة، استمع جيدا لشريك حياتك ولا تدع المشكلات تزيد بينكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
 

من العيوب القاتلة لأصحاب برج الميزان أنهم عبثيون بعض الشيء ويميلون إلى رؤية الأمور بشكل سطحي خاصة في الوعكات الصحية التي يتعرضون لها، ركز في حالتك الصحية حتى لا تزيد المشكلات أمورًا لا تسرك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
 

أنت من القادة الرائعين الذين لديهم أفكار مبتكرة عندما يتعلق الأمر بإدارة الأعمال، ولكنهم يحتاجون إلى دفعة بين الحين والآخر لإنهاء مهامهم وزيادة ثقتهم بأنفسهم، لكن تجنب التسرع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة