تركيب 30 عمود كهرباء وحملة تنظيف للشوارع بمنطقة منشية ناصر.. صور

الأحد، 15 نوفمبر 2020 04:00 م
تركيب 30 عمود كهرباء وحملة تنظيف للشوارع بمنطقة منشية ناصر.. صور مشاركة شباب منشية ناصر
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك عدد من شباب منطقة منشية ناصر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع  مجموعة صور لتركيب 30 عمود كهرباء بالكشافات لإنارة الطرق بالمنطقة، بالإضافة إلى مشاركة تنظيف الطريق  بعد توسعته وعمل لوحات إرشادية، وذلك في إطار تفعيل مبدأ المشاركة والجهود الذاتية بالمنطقة. 
جانب من مشاركة شباب منشية ناصر (2)
 
جانب من مشاركة شباب منشية ناصر (3)
 
جانب من مشاركة شباب منشية ناصر (4)
 
جانب من مشاركة شباب منشية ناصر (1)
 
كما أوضح الشباب فى رسالتهم لليوم السابع عبر خدمة الواتس اب، أنهم قاموا بتجهيز أكثر من 200 شنطة طعام و توزيعها على أصحاب العمالة غير المنتظمة بالمنطقة.
 
وتابع القارئ فى رسالته، أنه شارك مجموعة من الشباب الواعي فى الحملة التى  استهدفت تعقيم المنازل والشوارع والمحلات في توقيت واحد، بالإضافة إلى تدشين حملة توعية القرية عن فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية لمواجهته ومطالبة الأهالي بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا في الضرورة القصوى.
 
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم و مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك، سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها. وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.                    
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة