كلية التربية جامعة حلوان تطلق موسم الأنشطة الطلابية إلكترونيا للوقاية من كورونا

السبت، 14 نوفمبر 2020 11:39 ص
كلية التربية جامعة حلوان تطلق موسم الأنشطة الطلابية إلكترونيا للوقاية من كورونا جامعة حلوان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت كلية التربية بجامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والدكتور حسام الرفاعى نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور إيهاب حمزة عميد الكلية خطة الأنشطة الطلابية الالكترونية.
 
وأطلق الدكتور حسام حمدي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب خطة النشاط الطلابي التي يتم تنفيذها الكترونياً في سابقة الأولى من نوعها، حيث تركز الأنشطة على الجوانب الثقافية والاجتماعية والفنية، و يتم فيها توظيف الوسائط التكنولوجية ومنصات التواصل الاجتماعي لإشراك أكبر عدد ممكن من الطلاب، وتتضمن الخطة عدد من الفعاليات الطلابية التي تتمثل في مسابقة المعلومات العامة، ومسابقة "الصوت الذهبي" ومسابقة "أفضل صورة للحرم الجامعي"، ومنتديات القصة القصيرة، والشعر، والأعمال الفنية، ومسابقة الشطرنج الالكتروني، وغيرها من الفعاليات التي من شأنها أن تخلق روح المرح والبهجة على الحياة الطلابية في ظل التباعد الاجتماعى.
 
ويتم تنفيذ الأنشطة تحت اشراف رائد اللجنة الثقافية، الدكتورة رشا شرف، وإدارة رعاية الشباب بالكلية، والجدير بالذكر أن فعاليات الأنشطة الرياضية والعلمية مستمرة بالتوازي مع النشاط الالكتروني.
 
وكانت جامعة حلوان أعلنت عن حصد  طلاب الجامعة المركز الأول فى الدورة الرياضية الإلكترونية الأولى لطلاب الجامعات والمعاهد العليا المصرية والتى نظمها الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات أون لاين والتى أقيمت تحت شعار (الرياضة سماتنا.. حتى لو جوا بيتنا) .
 
وتأتي مشاركة طلاب جامعة حلوان فى فعاليات الدورة الرياضية الإلكترونية الاولى لطلاب الجامعات في ظل حرص الجامعة على المشاركة في المسابقات الرياضية كافة بهدف نشر ثقافة الممارسة الرياضية لدى طلاب الجامعة، والإسهام الإيجابي في بناء الشخصية المتوازنة للطلاب، وتعزيز روح العمل الجماعي، وتنمية العمل بروح الفريق، واكتساب الأخلاق الرياضية، ما يعزز ثقافة الحوار والتسامح واحترام الآخرين، إضافة إلى إذكاء المنافسة الشريفة ما يكون له أكبر الأثر في تقوية العلاقات الاجتماعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة