الإسماعيلى يوجه الشكر للبرازيلى فييرا بعد صرف النظر عن التعاقد معه

السبت، 14 نوفمبر 2020 09:42 ص
الإسماعيلى يوجه الشكر للبرازيلى فييرا بعد صرف النظر عن التعاقد معه باتريك فييرا أثناء توقيعه لنجران السعودى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى علاء وحيد، المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى، أن ناديه لن يتعاقد مع أى لاعب خلال فترة الانتقالات الحالية إلا إذا توافرت فيه عدة شروط وضعتها لجنة التعاقدات، أهمها اجتياز الكشف الطبى وأن يكون اللاعب جاهزاً فنياً وبدنياً بشكل كبير حتى يستطيع صنع الفارق مع الفريق مع بداية الموسم المقبل .

وأكد وحيد أن بعض تلك الشروط لم تتوافر فى البرازيلى باتريك فييرا والذى كان فى فترة معايشة مع الفريق فى الفترة الماضية وتم توجيه الشكر له من قبل اللجنة الفنية .

وأنهى وحيد حديثه مؤكداً أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة يشدد بشكل كبير على التعاقد مع لاعبين مميزين للعودة للمنافسة على جميع البطولات فى الموسم الجديد .

ويستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته على ملعبه اليوم السبت، وذلك فى إطار تحضيرات الفريق للموسم الجديد، والذى من المقرر أن ينطلق مطلع ديسمبر المقبل، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون أمس الجمعة لمدة 24 ساعة بفرمان من البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق، وكان الإسماعيلى قد فاز فى أولى مبارياته الودية برباعية نظيفة أمام فريق أبو شحاتة.

وعقد ريكاردو، المدير الفنى للفريق، جلسة مطولة مع جهازه المعاون للحديث فى بعض الجوانب الفنية والخططية والاتفاق على برنامج الإعداد استعدادا للمرحلة المقبلة.

وينتظر نادى الإسماعيلى موقعة حاسمة أمام الرجاء المغربى فى إياب الدور قبل النهائى لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، والتى تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا القاتل، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف. ويتمسك الاسماعيلى بحلم التتويج باللقب العربى لأول مرة فى التاريخ بعد وصول الدراويش للمباراة قبل النهائية، وهى البطولة المتبقية للفريق لإنقاذ موسمه من الغضب الجماهيرى عقب وداع الكأس والتراجع الكبير فى بطولة الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة