مدرب البرتغال: رونالدو جاهز للعب وتدرب بشكل طبيعي

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 06:00 م
مدرب البرتغال: رونالدو جاهز للعب وتدرب بشكل طبيعي رونالدو في تدريبات البرتغال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فرناندو سانتوس مدرب البرتغال في مؤتمر صحفي عن موقف نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو عن المشاركة في مباراة منتخب بلاده ضد كل من فرنسا وكرواتيا القادمتين ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، حيث كان رونالدو قد تعرض لإصابة طفيفة المباراة الماضية مع اليوفي ضد لاتسيو التي انتهت بالتعادل 1-1 في الدوري الايطالي.

وقال سانتوس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "رونالدو تدرب بشكل طبيعي، لم تظهر أي مشكلة، إنه مستعد للعب، بالنسبة لي لا توجد مباريات خاصة، إذا ارتدينا قميص المنتخب الوطني، يجب أن نفخر بالبرتغال".

أضاف: "المنتخب الفرنسي؟ الكل يعرف اننا ابطال اوروبا والفائزون بدوري الامم وسنتحدى ابطال العالم".

ويقيم المنتخب البرتغالي معسكره في لشبونة للتحضير للمباراة الودية التي ستلعب الأربعاء أمام أندورا على ملعب دا لوز (بنفيكا) وسيجري اللاعبون صباح اليوم أول جلسة تدريب.

وستخوض البرتغال مباراتين أخريين ضمن مرحلة المجموعات بدورى الأمم الأوروبية، أولها أمام فرنسا فى 14 نوفمبر والأخرى أمام كرواتيا في 17 من نفس الشهر.

كريستيانو رونالدو يبحث عن التسجيل وتعزيز رصيده من الأهداف مع منتخب البرتغال بعد أن سجل 101 هدفًا وهو الهداف التاريخي لبرازيل أوروبا، حيث يرغب في تخطي رقم أسطورة منتخب إيران على دائي الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 109 هدفًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة