عميد آثار القاهرة يؤكد الجاهزية لامتحانات "الميد تيرم" بالكلية حضوريا أو إلكترونيا

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 07:00 ص
عميد آثار القاهرة يؤكد الجاهزية لامتحانات "الميد تيرم" بالكلية حضوريا أو إلكترونيا جامعة القاهرة
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد رجب عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة ، أن الكلية جاهزة ومستعد لامتحانات الميد تيرم للعام الجامعى 2020/2021 ، موضحا أن الاستعدادات تضمن التجهيز للاختبارات سواء بصورة مباشرة وحضور الطلاب لمقر الكلية أو إتمام الاختبار أون لاين وامتحان إلكترونى.
 
وقال الدكتور أحمد رجب فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع " أن فى إطار توجيهات الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، تم تكليف وحدة التدريب بكلية الآثار بتنظيم دورات وندوات تدريبية للطلاب والأساتذة والهيئة المعاونة على إجراءات الاختبارات إلكترونيا من خلال منصة الجامعة وذلك حتى تكون الكلية والجامعة جاهزة لكل الاحتمالات بما لا يضر بالعام الدراسى ومصلحة الطلاب.
 
وتابع عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة، ان التدريس فى الكلية منقسم إلى حضورى بنسبة 50 % وأون لاين بنسبة 50 % من خلال منصة الجامعة التعليمية " بلاك بورد" لمتابعة الطلاب للمقررات الدراسية أون لاين والتفاعل مع المحاضرات وأعضاء هيئة التدريس.
 
وأشار الدكتور أحمد رجب إلى أنه يجرى تطبيق صارم لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا ، بداية من دخول الطلاب للحرم الجامعى حيث يحظر على الطلاب الدخول من البوابة الرئيسية بدون ارتداء الكمامة الطبية فضلا عن وجود كواشف حرارية داخل الكلية للتأكد من سلامة الطلاب ومنع انتشار العدوى بالكلية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة