جولة فى قصر هازارد نجم ريال مدريد المدجج بالتُحف المعمارية.. صور

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 07:00 ص
جولة فى قصر هازارد نجم ريال مدريد المدجج بالتُحف المعمارية.. صور هازارد وأسرته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من عدم وصول النجم البلجيكي إيدين هازارد للمستوى الفني المطلوب مع ريال مدريد حتى الآن، بعد انتقاله إلى صفوف الملكى قادمًا من تشيلسي في صيف 2019، بسبب سلسلة الإصابات المستمرة، إلا أنه استقر هو وعائلته في  حى لا فينسا أحد الأحياء المرموقة بالعاصمة "مدريد".

أشارت صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن البلجيكي ايدين هازارد قام بشراء قصر مُذهل في حى "لا فينسا" مقابل 10 ملايين إسترليني، وهو يعد أحد الأماكن المميزة في مدريد، والتي يقطن فيها عدد من نجوم ريال مدريد الحاليين، أمثال سيرجيو راموس وكريم بنزيما.

أضافت الصحيفة، أن إيدين هازارد قرر اصطحاب أسرته إلى حى لا فينسا للاستقرار به مستقبلاً، بعد انتقاله إلى ريال مدريد وارتباطه بعقد ممتد حتى 2024.

ويتميز قصر النجم البلجيكي إيدين هازارد، بالحجر الأسود والمفروشات الأكثر حداثة، ويأتي تصميمه من قبل المهندس المعمارى الشهير جواكين توريس.

تابعت، أن قصر هازارد يضم 6 غرف نوم و10 حمامات لعائلته المكونة من زوجته ناتاشا وأبنائه يانيس وليو وسامي.

كما يحتوى القصر الذى يقبع في حى لا فينسا، على حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية من الدرجة الأولى، وهو ما يعنى جاهزيته للحجر الصحي.

أوضحت، إن وسائل الراحة لا تنتهى في قصر هازارد، إلى هذا الحد حيث يوجد منتجع صحي إذا رغبت العائلة في الإسترخاء بالإضافة إلى ملعب تنس.

إختتمت الصحيفة، إن القصر يحتوى على غرفة سينما داخلية، كما يتم تشغيل المنزل بالكامل تلقائياً مع الستائر المعتمة، حتى أن بعض الجدران مصنوعة من بلورات عملاقة تعطي تباينًا رائعًا للحجر دون السماح بمرور أي ضوء.

أحد حمامات القصر
أحد حمامات القصر

 

التحف المعمارية تسيطر على قصر هازارد
التحف المعمارية تسيطر على قصر هازارد

 

جانب من القصر داخليا
جانب من القصر داخليا

 

حمام سباحة داخلى
حمام سباحة داخلى

 

صالة الإستقبال الداخلية
صالة الإستقبال الداخلية

 

غرفة السينما الداخلية
غرفة السينما الداخلية

 

قصر هازارد
قصر هازارد

 

هازارد وأسرته
هازارد وأسرته

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة