أخبار مصر.. المدارس تمنع حضور الطلاب دون ولى الأمر حال إهمال الكمامة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 06:00 م
أخبار مصر.. المدارس تمنع حضور الطلاب دون ولى الأمر حال إهمال الكمامة ارتداء الكمامات - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها إعلان وزارة التعليم منع الطلاب من دخول المدارس دون حضور ولى الأمر، حال امتناع الطالب عن ارتداء الكمامة، فضلا عن تقارير رياضية وفنية واقتصادية متنوعة.
 

الرئيس السيسى يتوجه إلى اليونان اليوم في زيارة رسمية

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن زيارة الرئيس إلى اليونان تأتي في إطار حرص البلدين الصديقين على التشاور المستمر على المستوى الثنائي، بالاضافة الي المستوي الثلاثي مع قبرص، حيث من المنتظر ان تشهد الزيارة عقد مباحثات معمقة للرئيس مع رئيس الوزراء اليوناني "كيرياكوس ميتسوتاكيس"، ولقاء مع رئيسة الجمهورية، ورئيس البرلمان، ووزير الطاقة والبيئة اليوناني، وذلك لبحث موضوعات العلاقات الثنائية وسبل تنميتها وتطويرها، واستعراض آفاق التعاون في مجال الطاقة، والتبادل الاقتصادي، وفرص الاستثمار المتاحة في مصر في ضوء المشروعات القومية الكبرى في كافة أنحاء الجمهورية.
 

رويترز: قوات إقليم تيجراى تسيطر على قاعدة إقليمية للجيش الإثيوبى

أكد متحدث باسم الحكومة الاتحادية فى إثيوبيا، اليوم الثلاثاء، أن مجمع القيادة الشمالية العسكرية الإثيوبية فى عاصمة إقليم تيجراى المضطرب سقط فى يد القوات المحلية.
 

تأييد حبس صالح جمعة شهر وكفالة 500 جنيه بتهمة التشاجر مع زوجته بالتجمع

قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار على عبد الحميد، اليوم الثلاثاء، قبول استئناف صالح جمعة نجم النادى الأهلى، على حكم حبسه شهر وكفالة 500 جنيه، بتهمة المشاجرة مع زوجته بمنطقة القاهرة الجديدة، ورفض الموضوع وتأييد حكم أول درجة.
 

10 أهداف قادت محمد صلاح لصدارة هدافي ليفربول هذا الموسم.. فيديو

يتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة أفضل هدافى الريدز في الموسم الكروى الجديد 2020-2021، بعدما سجل نجم المنتخب الوطنى 10 أهداف خلال مشاركته في 13 مباراة بجميع البطولات مع ليفربول هذا الموسم جاء أخرها في شباك مانشستر سيتى فى المباراة التى أقيمت على "ملعب الاتحاد" وانتهت بالتعادل 1-1 فى الجولة الثامنة للدورى الإنجليزى "البريميرليج" وسجل النجم المصرى محمد صلاح هدف لبفرول فى الدقيقة 13 من ركلة جزاء بعد خطأ كايل ووكر ضد ساديو مانى فى منطقة الجزاء.
 

وفاة صائب عريقات متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.. "أبو مازن": فقدنا مناضلا ومفاوضا صلبا دفاعا عن قضيتنا.. والخارجية المصرية: سيظل اسمه نبراسًا ورمزًا لشرف النضال.. وأسرته تكشف لـ"اليوم السابع" رسالته الأخيرة

أعلنت قيادات فى حركة "فتح"، صباح اليوم الثلاثاء، وفاة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات (65 عامًا) متأثرًا بإصابته بفيروس "كورونا".
 
ونعى الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، اليوم الثلاثاء، باسمه وباسم القيادة الفلسطينية والحكومة، إلى جماهير الشعب الفلسطينى والأمة العربية والإسلامية، والأصدقاء فى العالم، القائد الوطنى الكبير، وشهيد فلسطين، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والأكاديمى البارز، صائب عريقات، الذى أمضى حياته مناضلًا ومفاوضًا صلبًا دفاعًا عن فلسطين، وقضيتها، وشعبها، وقرارها الوطنى المستقل.
 

الصحة توضح إنجازات مبادرة الرئيس "حياة كريمة" خلال شهر أكتوبر.. إنفوجراف

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك انفوجراف يكشف ما قدمته من خدمات صحية مبادرة حياة كريمة للمواطنين خاصة المتواجدين فى المناطق النائية والحدودية والتى تفتقد للخدمات الصحية والعلاجية .
 

إمام الدعاة فضح الجماعة فى أقوى شهادة له: لا يسمعون الإسلام إلا من حناجرهم

عرف الشعب المصرى حقيقة جماعة الإخوان وخيانتها للدولة منذ تأسيس الجماعة، وكان من أوائل من فضحوا الإخوان هم شيوخ الأزهر الذى كشفوا تكفير الجماعة للمجتمع، وأبرزهم كان الشيخ محمد متولى الشعراوى، الذى انضم إلى جماعة الإخوان فى ثلاثينيات القرن الماضى، وكان خطيب التنظيم الأبرز، وكتب شعرا فى مدح مؤسس الجماعة حسن البنا، لكنه كما هو الحال مع كل سابقيه من أصحاب الرأى والوعى، خرج من التنظيم بعدما تأكد له انحرافه، وأن الإسلام لديهم لا يتجاوز الحناجر.
 

رئيس الوزراء: الرئيس يتابع مراحل تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية لحظة بلحظة

ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم، لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات الجارى تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة، والخطوات والاجراءات الخاصة بانتقال الحكومة، وذلك بحضور الدكتور محمد شاكر المرقبى، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل، واللواء احمد زكى عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، والمهندسة راندة المنشاوى، مساعد أول رئيس مجلس الوزراء، وممثلى عدد من الجهات المعنية.
 

التعليم تعلن منع الطالب من دخول المدرسة دون ولى أمره حال عدم ارتداء كمامة

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء أنه فى ضوء ما تردد من  أنباء بشأن تغريم الطلاب 4 آلاف جنيه حال عدم الالتزام بارتداء الكمامة بالمدارس، تواصل المركز  مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتغريم الطلاب 4 آلاف جنيه حال عدم الالتزام بارتداء الكمامة بالمدارس، مُشددةً على أنه تم التنبيه على جميع العاملين في المديريات والإدارات التعليمية والمدارس بضرورة ارتداء الكمامة، وذلك إيماءً لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء، مُشيرةً إلى أنه تم التنبيه على الطلاب – الأكثر من 12 عاماً- بضرورة ارتداء الكمامة، وفي حال عدم التزام الطالب بارتداء الكمامة يتم توجيه إنذار أول، وإذا تكرر عدم الالتزام يوجه له إنذار ثاني، وإذا تكرر الأمر لا يسمح للطالب بدخول المدرسة إلا بعد حضور ولي الأمر وتحرير إقرار كتابي بالتزام الطالب بارتداء الكمامة، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.
 

التعليم تلزم الطلاب من 12 عامًا والعاملين بالمدارس بارتداء الكمامة

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، خطابًا إلى المديريات التعليمية بشأن التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.
 

طارق شوقى: زيادة أعداد الطلاب ذوى الاحتياجات بمدارس الدمج لـ120 ألف طالب

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، أنه تم إنشاء فصول لمتعددى الإعاقة وزاد عدد الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة فى مدارس الدمج لـ120 ألف بدلا من 70 ألف .
 

البنك الدولى: نجاح الإصلاحات الاقتصادية بمصر يسهم فى احتواء تداعيات كورونا

أكد البنك الدولى اليوم الثلاثاء، على أن نجاح مصر فى الإصلاح الاقتصادى والمكاسب التى تحققت بخلاف التدابير التى اتخذتها الحكومة ستؤدى إلى احتواء آثار جائحة فيروس "كورونا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة