جو بايدن: إدارة ترامب أخفت خطورة فيروس كورونا من أجل المستثمرين

الأحد، 01 نوفمبر 2020 07:57 م
جو بايدن: إدارة ترامب أخفت خطورة فيروس كورونا من أجل المستثمرين جو بايدن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه جو بايدن، المرشح الرئاسي الديمقراطي في الانتخابات الأمريكية لعام 2020، رسالة إلى الأمريكيين قبل ساعات من انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية، مهاجما إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلا: "إن إدارة ترامب كانت تعلم خطورة فيروس كورونا منذ فبراير، وأخفت الحقيقة حتى يتمكن المستثمرون من جنى الأرباح قبل حدوث الركود".

وقال جو بايدن عبر حسابه الرسمي على تويتر: "لقد أخفوا الحقيقة.. إنه أمر لا يغتفر.. أنا فخور بالترشح كديمقراطي، لكني سأحكم كرئيس أمريكي"، مضيفا فى تغريدة أخرى: "نحتاج إلى رئيس يؤمن بالعلم ويستمع إلى شخص آخر غيره."

1
 

وتابع: "أيها الأمريكيون لم يتبق سوى ثلاثة أيام للتصويت في هذه الانتخابات، ونحن بحاجة إلى مساعدتكم لجذب الناس إلى صناديق الاقتراع.. راسل 3 من الأصدقاء أو أفراد العائلة وتأكد من أن لديهم خطة للتصويت".

من ناحية أخرى، أظهر استطلاع رأي جديد في الولايات المتحدة، اليوم الأحد، تقدم المرشح الديمقراطي جو بايدن بفارق 10 نقاط مئوية على الرئيس دونالد ترامب بين الناخبين المسجلين على مستوى البلاد قبل يومين فقط من الانتخابات الرئاسية.

ووفقا للاستطلاع الذي أجري لصالح صحيفة "وول ستريت جورنال" وشبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكيتين، حصل نائب الرئيس السابق بايدن على 52% مقابل 42% لصالح ترامب، في القراءة النهائية لاستطلاع لأراء الناخبين قبل يوم الانتخابات، دون تغيير جوهري على التقدم الذي حققه بايدن في منتصف أكتوبر والذي بلغ 11 نقطة، بحسب ما أوردته الصحيفة الأمريكية في نسختها الإلكترونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة