جزر كايمان الخالية من كورونا تستقبل الموظفين العاملين عن بعد.. اعرف الشروط

الأحد، 01 نوفمبر 2020 06:00 ص
جزر كايمان الخالية من كورونا تستقبل الموظفين العاملين عن بعد.. اعرف الشروط جزر كايمان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جزر كايمان التابعة لبريطانيا، عن استعدادها لاستقبال الموظفين العاملين عن بعد، ولكن بشروط محددة، منها إثبات الاستقلال المالي، حيث يجب أن يحصل الفرد على 100000 دولار على الأقل سنويًا، وإنه يجب على العائلات التي لديها طفل واحد أو أكثر أن تحصل على 180.000 دولار على الأقل في السنة، وفقاً لما ذكره موقع " insider.".

العمل عن بعد
العمل عن بعد

ويعود سبب تحديد الحد الأدنى لدخل الفرد، هو عدم وجود ضرائب على الدخل أو الممتلكات على الجزر، وبالتالي فإن الجزر تعتمد على رسوم الاستيراد، ما يعني أن أي شيء يصل إلى الجزر، من الطعام إلى السيارات إلى الأثاث، يفرض ضريبة عليه بنسبة 15٪ إلى 20٪، مما يؤدي إلى زيادة تكلفة وجبات المطاعم ومحلات البقالة، على سبيل المثال.

ومع ذلك، يبلغ متوسط ​​دخل الأسرة 62407 دولارات في جزر كايمان، و يمكن للزوجين الذين ليس لديهم أطفال أن يعيشوا بشكل مريح على نصف هذا المبلغ، مع نفقات شهرية تقدر بحوالي 5400 دولار، أو 64800 دولار في السنة.

جزر كايمان
جزر كايمان

وتتميز جزر كايمان بثقافتها وبنيتها التحتية، فضلاً عن كونها "خالية من COVID بشكل أساسي"، حيث تمكنت من إبقاء حالات الإصابة بفيروس كورونا منخفضة، بفضل إجراء الحجر الصحي الإلزامي لجميع الوافدين.

وتخضع الجزر جميع المسافرين القادمين، لاختبار" COVID-19 "، عند الوصول ومرة ​​أخرى بعد 14 يومًا، وخلال هذه الفترة يجب عزلهم، كما تتوفر خيارات الحجر الصحي الإلزامي لمدة أسبوعين في أى منشأة تديرها الحكومة أو منشأة خاصة أو في المنزل، مع ارتداء جهاز مزود بتقنية المراقبة.

وأشار التقرير إلى أن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية، لم تعد تنصح بعدم السفر غير الضروري، لأن السفر يزيد من فرصة في الإصابة بفيروس كورونا وانتشاره". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة