ريال مدريد يستهدف نجم رين الفرنسى فى الميركاتو الصيفى المقبل

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 08:51 م
ريال مدريد يستهدف نجم رين الفرنسى فى الميركاتو الصيفى المقبل كامافينجا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن نادى ريال مدريد الإسبانى يضع الفرنسى الشاب إدواردو كامافينجا لاعب ستاد رين، على رأس أولوياته فى التعاقد خلال الصيف المقبل، حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق لريال مدريد، يضع كامافينجا على رأس أولوياته بعد تألقه مؤخرا مع منتخب فرنسا رغم صغر سنه، وأقنع إدارة الملكى بأنه تعزيز مثالى فى خط الوسط، لكن سيتعين على النادى مواجهة المنافسة الشرسة للتعاقد معه، من جانب ناديى باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن زيدان يسعى للتعاقد معه فى ظل تقدم الثنائى لوكا مودريتش، وتونى كروس فى العمر.

وكان كامافينجا صاحب الـ17 عاما قد دخل تاريخ منتخب فرنسا، بعد أن أصبح ثانى أصغر هداف فى تاريخ منتخب الديوك بعد أن سجل هدفا فى الفوز الودى الساحق على منتخب أوكرانيا 7-1 منذ عدة أيام.

من ناحية أخرى، واصل فريق ريال مدريد تدريباته المعتادة هذا الأسبوع بدون أغلبية لاعبيه بسبب ارتباطاتهم مع منتخباتهم الوطنية إضافة إلى غياب ماركو أسينسيو الذي يعاني من التهاب البلعوم وذلك في نفس اليوم الذي غادر فيه تيبو كورتوا معسكر منتخب بلجيكا وفي انتظار معرفة حالته.

وبعد 3 أيام من انضمام حارس الفريق الملكي لمنتخب "الشياطين الحمر" عاودته آلام الفخذ والتي على إثرها منعته من المشاركة مع بلجيكا واضطر لمغادرة المعسكر.

وبعد إصابة حارس الميرينجي الثاني أندري لونين بفيروس كورونا أثناء وجوده في معسكر منتخب أوكرانيا، بات مركز حراسة مرمى ريال مدريد رهن تطور حالة كورتوا، الذي بدأ اليوم العلاج في المدينة الرياضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة