محافظ الشرقية يفتتح معرض "أهلا مدارس" لمستلزمات المدارس بمدينة الزقازيق.. صور

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 07:16 م
محافظ الشرقية يفتتح معرض "أهلا مدارس" لمستلزمات المدارس بمدينة الزقازيق.. صور جانب من الافتتاح
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، معرض "أهلا مدارس" لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزى المدرسى للطلاب بمراحل التعليم المختلفة، والذى تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالشرقية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمنطقة وسط البلد بمدينة الزقازيق.

تفقد محافظ الشرقية أجنحة المعرض والذى يضم 40 باكية لعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس من ملابس مدرسية وأحذية وشنط وأدوات مدرسية من كشاكيل وكراسات وأقلام بخلاف المعروض من السلع الغذائية والألبان و اللحوم البلدية الطازجة والمجمدة وكذلك منتجات الأسر المنتجة، والشباب الحاصلين على قروض من جهاز تنمية المشروعات.

وأضاف محافظ الشرقية، أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودى الدخل والتصدى لجشع التجار وارتفاع الأسعار وضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية والضرورية وكافة احتياجات المواطنين من اللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار تنافسية وأقل من السوق، وذلك تماشياً مع سياسة الدولة فى التوسع فى إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودى الدخل.

واطمأن المحافظ من المواطنين المتواجدين بالمعرض على الأسعار المحددة لمستلزمات المدارس وكذلك السلع المعروضة من اللحوم والمنتجات الغذائية.

أعرب المواطنون عن سعادتهم لإقامة مثل هذه المعارض والتى تحرص المحافظة دائماً على إقامتها توفير كافة السلع الأساسية والضرورية واحتياجات المواطنين من ملابس وغذاء وأدوات مدرسية بأسعار أقل من السوق تتناسب مع محدودى الدخل.

شارك فى الافتتاح سعد الفرماوى السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافى السكرتير العام المساعد وفايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين و أسامة سلطان رئيس الغرفة التجارية ووائل العاصى رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهبة الصغر و نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق و محمد محمود رئيس حى أول وعدد من المواطنين.

unnamed (3)
 

 

unnamed (4)
 

 

unnamed (5)
 

 

unnamed (7)
 

 

unnamed (8)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة