فيفى عبده لـ"تليفزيون اليوم السابع": أتمنى ربنا يمد عمرى.. والفنانون يتعرضون للحسد

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 09:48 م
فيفى عبده لـ"تليفزيون اليوم السابع": أتمنى ربنا يمد عمرى.. والفنانون يتعرضون للحسد الفنانة فيفى عبده خلال لقائها مع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة فيفي عبده، أن التنمر الذي يتعرض له الفنانون على شبكات التواصل الاجتماعي مرفوض، مضيفة: "أنا ضد نشر صور الفنانين لصور أبنائهم على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، لأن الناس بقت بتحسد بعضهم على السوشيال ميديا، ونفاجأ بتعليقات غريبة على صور الفنانين وأبنائهم".

وقالت الفنانة فيفى عبده، خلال لقائها بتليفزيون اليوم السابع، إن الفنانين يتعرضون للحسد بعد نشر صورهم مع عائلاتهم على شبكات التواصل الاجتماعى، مضيفة: "أتمنى أن ينعم الله على مصر بالأمن الأمان، وأتمنى من ربنا يمد في عمرى كمان ويدينى الصحة ودى أمنتي في الحياة".

وتعليقا على انتشار كوميكسات مضحكة على شبكات التواصل الاجتماعى عن قصة حب عزمى وأشجان التي جسدت شخصيتها مع الفنان كمال أبو رية في مسلسل "طائر الحب"، قالت الفنانة فيفى عبده:"الناس مفتقدة الحب وعلشان كده مستغربين من حالة الحب بين عزمى وأشجان والحقيقة أن رومانسية عزمى وأشجان في مسلسل طائر الحب افتقدناه في هذه الفترة التي نعيشها".

وأضافت الفنانة فيفى عبده: "في بداية أزمة فيروس كورونا أنا كنت بأخذ الموضوع تريقة، ولكن بعد ظهور الإصابات بأعداد كبيرة تأكدت أن الموضوع بجد ومينفعش الناس تقصر في الإجراءات الاحترازية، وبعد فترة الناس التزمت بالإجراءات الاحترازية، ودلوقتى الناس رجعت تتهاون في الإجراءات الاحترازية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة