فيديو.. لحظة وفاة مدرب فارسكور فى الملعب خلال مباراة أمام الروضة

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 12:04 م
فيديو.. لحظة وفاة مدرب فارسكور فى الملعب خلال مباراة أمام الروضة أكرم حفيلة مدرب فارسكور
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو للحظة وفاة أكرم حفيلة المدير الفنى لمركز شباب أهلى فارسكور، بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء قيادته لمباراة فريقه أمام الروضة أمس، المؤهلة للتصفيات النهائية لدورى القسم الثالث، حيث تعرض المدرب لأزمة قلبية أثناء الشوط الأول.

وأعلنت صفحة نادى أهلى فارسكور أمس عن وفاة أكرم حفيلة، معلقين: "ينعي المهندس محمد عسيلي رئيس مجلس إدارة النادى وأعضاء مجلس الإدارة فقيد الشباب الكابتن أكرم حفيلة المدرب القدير ومدير النادي السابق إنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء للأسرة الكريمة وللفقيد الرحمة وللأهل الصبر والسلوان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

دعاء وتعزية

اللَّهُمَّ‏ ارحم هذه النفس المؤمنة. لها ولأمواتنا ولأموات المسلمين الدعاء: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: اللَّهُمَّ‏ اغفر لهم … اللَّهُمَّ‏ ارحمهم برحمتك الواسعة ... وعاملهم بكرمك لا بعدلك وبعفوك لا بعقابك وبرحمتك لا بعذابك وبرضاك لا بغضبك ... فأنت جل جلالك الكامل بذاتك الغني عن عبادك ... لا يضرك معاصيهم ولا تنفعك طاعتهم ... اللَّهُمَّ‏ أبدلهم دوراً خيراً من دورهم، وأهلاً خيراً من أهلهم، وأدخلهم الجنَّة، وأعذهم من عذاب القبر ومن عذاب النّار ... اللَّهُمَّ‏ عاملهم بما أنت أهله، ولا ‏تعاملهم بما هم أهله ... اللَّهُمَّ‏ أجزهم عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً ... اللَّهُمَّ‏ إن كانوا محسنين فزد من حسناتهم، وإن كانوا مسيئين فتجاوز ‏عن سيِّئاتهم ... اللَّهُمَّ‏ أدخلهم الجنَّة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب ... اللَّهُمَّ‏ اّنسهم في وحدتهم وفي وحشتهم وفي غربتهم ... اللَّهُمَّ‏ أنزلهم منزلاً مباركاً ‏وأنت خير المنزلين ... اللَّهُمَّ‏ أنزلهم منازل الصدِّيقين والشُّهداء والصَّالحين، وحسن أولئك رفيقاً... اللَّهُمَّ‏ اجعلهم برفقة حبيبك محمد صلى الله عليه وآله وسلم وأسقهم من يده الشريفة ومن حوضه الشريف وبكأسه الشريف شربة لا يظمؤوا بعدها أبدا ... ومتعهم بالنظر إلى وجهك الكريم وارزقهم الشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة ... وصبر أهلهم وأنزل عليهم السكينة والرضا والقبول ... لا تحرمنا أجرهم ولا تفتنا بعدهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة