كندة علوش تنتهى من تصوير آخر مشاهد حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا"

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 03:00 ص
كندة علوش تنتهى من تصوير آخر مشاهد حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا" كندة علوش
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت الفنانة كندة علوش وأبطال حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا"، من تصوير آخر مشاهد الحكاية، بالتزامن مع عرض حلقاتها الأخيرة على قناة DMC ، حيث استعان القائمون على العمل بوحدة اخراج ثانية تعمل بالتوازى مع مخرج الحكاية أحمد حسن لسرعة الانتهاء من المشاهد مع عرض الحلقات.
 
"ضى القمر" هى الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا" إخراج أحمد حسن ويشارك فى بطولتها محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافى وعدد آخرمن الفنانين الشباب،  وتدور الأحداث حول الشيف عاليا التي يضعها حلمها هي وزوجها في الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات.
 
كندة علوش
كندة علوش
 
مسلسل "إلا أنا " قصة يسرى الفخرانى، تدورأحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى - طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة".
 
وتعود كندة علوش إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب عامين منذ تقديمها مسلسل "حجر جهنم" بمشاركة شيرين رضا وأروى جودة وإياد نصار عام 2017، كما ظهرت فى نفس العام كضيفة شرف في حلقة واحدة من مسلسل "واكلينها والعة – سبع صنايع" مع مى سليم وشريف رمزى وإخراج تغريد العصفوري ومادى بادير.
 
كندة علوش فى حكاية ضى القمر
كندة علوش فى حكاية ضى القمر
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة