تعرف على مواجهات الزمالك الـ6 فى غياب فرجانى ساسى

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 06:17 م
تعرف على مواجهات الزمالك الـ6 فى غياب فرجانى ساسى فرجانى ساسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، عن 6 مواجهات لفريقه فى المسابقات المحلية "الدورى وكأس مصر" بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم مع توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه بدءا من المباراة التالية للمباراة التي تم طرده منها أمام المصري ضمن مسابقة الدوري الممتاز وذلك لما بدر منه خلالها على النحو المفصل في تقريري حكم ومراقب تلك المباراة.

وبهذا القرار يغيب ساسى عن 4 مواجهات فى الدورى، ومباراتين فى كأس مصر، ونرصدهم فى الأسطر التالية..
 
غاب ساسى عن مباراة فريقه أمس أمام سموحة فى دور الـ 16 ببطولة الكأس، كما يغيب عن مواجهات الدورى أمام كلاً من وادى دجلة، وحرس الحدود، والإسماعيلى، كما سيغيب عن مواجهة فريقه أمام نادى مصر فى دور الـ 8 بالكأس، وحال تأهل الأبيض لنصف النهائى سيغيب عن المباراة أيضًا ، بينما يلحق بنهائى الكأس ويشارك فى حالة وصول الزمالك.
 
كما تقرر في إطار عقوبات المباراة نفسها إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك مباراة واحدة و50 ألف جنيه غرامة اعتبارا من اليوم الموافق 6 أكتوبر 2020 لما بدر منه وفقا لتقريري الحكم والمراقب ، وتغريم النادى المصرى 50 ألف جنيه لما بدر من الحضور في المباراة نفسها.
 
كما قررت اللجنة إيقاف محمد ابراهيم مدرب نادي الاتحاد السكندرى 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لما بدر منه فى مباراة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش ضمن مسابقة الدورى الممتاز وفقا لتقريرى حكم ومراقب المباراة.
 
وإيقاف علاء عبد العال المدير الفنى لفريق كوكاكولا 3 مباريات وغرامة مالية 50 ألف جنيه لما بدر منه في مباراة فريقه مع بتروجيت بمسابقة القسم الثاني للدورى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة