السيسى فى ذكرى نصر أكتوبر: تحية إجلال واعتزاز لشهداء وأبطال القوات المسلحة.. أخبار مصر

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 06:00 م
السيسى فى ذكرى نصر أكتوبر: تحية إجلال واعتزاز لشهداء وأبطال القوات المسلحة.. أخبار مصر السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، السيسى فى ذكرى نصر أكتوبر: تحية إجلال واعتزاز لشهداء وأبطال القوات المسلحة، حيث ا قال الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تدوينه على موقع التواصل الاجتماع "في ذكرى نصر أكتوبر العظيم، أتوجه بتحية إجلال واعتزاز لشهداء وأبطال القوات المسلحة على ما تركوه لنا من وطن حر تحت السيادة الوطنية.. لا يقبل خضوعا ولا مهانة".

السيسى فى ذكرى نصر أكتوبر: تحية إجلال واعتزاز لشهداء وأبطال القوات المسلحة

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تدوينه على موقع التواصل الاجتماع "في ذكرى نصر أكتوبر العظيم، أتوجه بتحية إجلال واعتزاز لشهداء وأبطال القوات المسلحة على ما تركوه لنا من وطن حر تحت السيادة الوطنية.. لا يقبل خضوعا ولا مهانة".

حسن يوسف يحسم الجدل: ماجد الكدوانى أحسن واحد يجسد شخصية البابا شنودة

 

قال الفنان الكبير حسن يوسف، إنه لم يتلقَ حتى الآن أى عرض من الكنيسة لتجسيد شخصية البابا شنودة فى مسلسل درامى، وأوضح الفنان الكبير فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إن الحديث عن تجسيده شخصية البابا قديم وبدأ منذ عام 2003 بعد تجسيده شخصية الشيخ الشعراوى فى مسلسل إمام الدعاة.

ترامب على تويتر : أنا على ما يرام وأتطلع لمناظرة بايدن 15 أكتوبر فى ميامى

 

 قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء إنه يتطلع للمناظرة المقررة أمام جو بايدن مرشح الحزب الديمقراطي للرئاسة الأسبوع المقبل وأضاف أنه يشعر بأنه على ما يرام في أعقاب أول ليلة له في البيت الأبيض بعد أن دخل المستشفى للعلاج من كوفيد-19.

تأكيداً لليوم السابع.. إيقاف فرجانى ساسي 6 مباريات وإمام عاشور مباراة واحدة

 

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف فرجاني ساسي لاعب الزمالك 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه بدءا من المباراة التالية للمباراة التي تم طرده منها أمام المصري ضمن مسابقة الدوري الممتاز وذلك لما بدر منه خلالها على النحو المفصل في تقريري حكم ومراقب تلك المباراة.

 

ارتفاع قتلى انفجار شاحنة مفخخة فى مدينة الباب بريف حلب إلى 18 وإصابة 70

 

ارتفع عدد قتلى انفجار شاحنة مفخخة في مدينة الباب بريف حلب في سوريا إلى 18 وإصابة 70، وفقا لمصادر إعلامية.

 

شاهد وادى النيل ودلتا مصر ليلا من المحطة الفضائية الدولية

 

التقط رائد الفضاء الفرنسي، توماس بيشكيت، صورة من داخل المحطة الفضائية الدولية، لوادي النيل ودلتا مصر ليلًا، وعلق رائد الفضاء الفرنسي قائلًا: "واحدة من أكثر المعالم المعروفة والمشهورة ليلاً علي سطح كوكب الأرض". ونشرت الصفحة الرسمية للمعهد القومى للبحوث الفلكية صورة رائد الفضاء الفرنسى التى التقطها لمصر، ورابط لمشاهدة الصورة بجودة فائقة.

 

صورة تعبر عن شعور شباب المصريين في الخارج بذكرى انتصارات أكتوبر

 

مهما طالت السنوات، تظل ذكري نصر أكتوبر المجيدة مصدر فخر للمصريين والعرب، بعد نجاح القوات المسلحة المصرية في عبور قناة السويس وتدمير خط بارليف المنيع وهزيمة الجيش الإسرائيلي، ويعد يوم السادس من أكتوبر كل عام هو عيد للشعب المصري بأكمله، حيث يسارع الكثيرين بإحياء تلك الذكري التي أعادت لمصر أراضيها المغتصبة.

 

صحيفة "ذا صن" تنشر مدربى الدورى الإنجليزى فى زى النساء

 

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تقريراً ساخراً عن مدربي الدوري الإنجليزي، تكشف من خلاله عن الوجه الأخر لهم في حالة خلع عباءة الرجال وإستنساخهم كنساء بمظهر يشمل كافة جوانب "ميك اب".

 

من غير ما تتعلم الغطس تقدر تتصور مع الأسماك تحت الميه في أكواريوم الغردقة بحلقة جديدة من أم الدنيا

 

يقدم برنامج أم الدنيا فى حلقة جديده اليوم فى الرابعة عصرا مع أسما رؤوف حلقة خاصة وجولة من داخل متحف الأكواريوم  المتحف الذي دخل موسوعة جينيس وهو أكبر متحف مائي في مصر ...ويحتوي علي أكبر حوض سمك به ١٠مليون لتر من الماء يضم أنواع مختلفه من الأسماك كأسماك الراي والقرش فضلًا عن عدد من الأسماك النادره ويقع في منطقة مجاويش بالغردقة ... يمكنك التجول داخل ممرات الأكواريوم والنفق الزجاجي به الذي يبلغ طوله حوالي ٢٤مترا  والإستمتاع بمشاهدة الكائنات البحرية النادره به ...تفاصيل وكواليس عن الأكواريوم مع اسما رؤوف في برنامج  أم الدنيا علي تلفزيون اليوم السابع اليوم في الرابعه والنصف مساءا

 

مقابر بطريق العين السخنة والسعر 150 ألف جنيه.. إعرف تفاصيل مدافن وادى الراحة

 

أعلنت محافظة القاهرة مد فتح باب التقديم للمرحلة الثانية للحصول علي مدفن بجبانات "وادى الراحة " التى أقامتها المحافظة بطريق العين السخنة.

 

شوف عناوين قناة الجزيرة القطرية لو كانت بتغطى أحداث حرب 6 أكتوبر

 

ماذا لو كانت قناة الجزيرة القطرية موجودة خلال فترة حرب أكتوبر 73؟، سؤال طرحه المصريون عبر منصات التواصل الاجتماعى، فى الذكرى الـ47 لانتصارات حرب أكتوبر العظيمة، للسخرية من تزييف القناة القطرية للحقائق، حيث استخدم المغردون الكوميكس بخفة ظل معهودة لخلق سيناريو تخيلى لكيفية تغطية قناة الجزيرة لمجريات الحرب وأحداثها.

 

تفاصيل حزينة فى وفاة عروس الجنة بالشرقية فى يوم صباحيتها

 

كشفت أسرة عروسة الجنة بالشرقية والتى توفت يوم صبحيتها ، تفاصيل جديدة وحزينة حول مصرع العروسين يوم الصباحية.. والتقى "اليوم السابع" بأهالى وأسرة عروسين لقيا مصرعهما فى صباحية الزفاف بمحافظة الشرقية.

 

تعرف على مواعيد صرف مرتبات موظفى الحكومة فى آخر 3 شهور من 2020

 

ينشر "اليوم السابع" مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2020، والتى تم اعتمادها من الدكتور محمد معيط وزير المالية، بحيث تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

 

صندوق النقد: دول العالم قد تواجه إفلاسات ضخمة إذا أوقفت الدعم المالى لاقتصاداتها

 

قالت كريستالينا جورجيفا مديرة صندوق النقد الدولي اليوم الثلاثاء إن دول العالم قد تواجه إفلاسات ضخمة وضررا اقتصاديا دائما إذا أوقفت قبل الأوان الدعم النقدي والمالي المقدم في الوقت الراهن لمساعدة اقتصاداتها خلال الأزمة الحالية.

 

سائح أوكرانى يقبل أرض مطار مرسى علم فور وصوله "تعبيرا عن حبه لمصر

"

 

عبر سائح أوكرانى الجنسية، عن حبه لمصر، بتقبيل أرضها فور وصوله مطار مرسى علم الدولي، على متن رحلة الخطوط الجوية الأوكرانية التى تصل لمرسى علم بعد توقف دام لأكثر من 7 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد. وفور وصول الطائرة الأوكرانية لأرض المطار ونزول الركاب، وعقب نزوله من سلم الطائرة سجد وقبل أرض المطار، معبرا عن حبه لمصر، ومرددا عبارات i love Egypt ، ما أثار إعجاب العاملين فى المطار والركاب القادمين على نفس الرحلة، حيث قاموا بالتقاط صور له وهو يقبل أرض المطار.

 

القبض على مديرى مطعم شهير بمدينة نصر بتهمة الاتجار فى البشر واستغلال الأطفال

 

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على مديرى مطعم أسماك شهير بمنطقة أرض الجولف بمدينة نصر، بتهمة الاتجار فى البشر بعد ضبط 25 طفلا يعملون داخل المطعم بالمخالفة للقانون، حيث تم اصطحاب الأطفال لنيابة أول مدينة نصر، ومديرى المطعم للتحقيق معهم، حرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة