كيف تحولت ميجان ذا ستاليون خلال 2020 لواحدة من أهم نجمات الغناء

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 07:00 م
كيف تحولت ميجان ذا ستاليون خلال 2020 لواحدة من أهم نجمات الغناء ميجان ذا ستاليون
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن عام 2020 كان عام الحظ لنجمة الراب العالمية ميجان ذا ستاليون حيث استطاعت فى الجزء الثانى من العام أن تضع بصمة من ذهب فى عالم صناعة الموسيقى لتنافس أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم .

فمن أبرز خطوات ميجان ذا ستاليون هى تقديمها لأغنية WAP مع مغنية الراب الشهيرة كاردى بى ، حيث حققت الاغنية نجاح كبير حيث تصدرت الرسومات البانية لعدة أسابيع من اطلاقها منها قائمة " Official Singles Chart " فى إنجلترا ، كذلك تصدرت الأغنية قائمة "Billboard Hot 100"  إضافة الى العديد من القوائم الأخرى، كما وصلت نسبة مشاهدة الكليب حتى الآن إلى 33  مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير " يوتيوب ".

ميجان وكاردي بي

ميجان وكاردي بي

 

من جهة أخرى أطلقت مؤخرا ميجان ذا ستاليون  ذات الـ ( 25 عاما ) كليب أغنيتها السينجل الجديدة "Don’t Stop" و التى تعاونت فيها مع مغنى الراب الشهير يانج ثاج  "Young Thug" وكليب "Don’t Stop " هو من إخراج كولين تيلى ، وحصد الكليب سلسلة طويلة من عبارات الإشادة من قبل المعنيين بموسيقى الراب .

ميجان

كما ظهرت مؤخرا ميجان ذا ستاليون لأول مرة فى برنامج " Saturday Night Live " فى نهاية هذا الأسبوع ، و قدمت النجمة البالغة من العمر ( 25 عاما ) أغنيتين و هما  "Savage" و Don't Stop"  " .

ميجان ذا ستاليون
ميجان ذا ستاليون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة