حازم إمام: الزمالك "مش هيفرّط" فى بطولة كأس مصر

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 07:30 م
حازم إمام: الزمالك "مش هيفرّط" فى بطولة كأس مصر حازم امام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لديه حافز تحقيق لقب كأس مصر لكونها البطولة المحلية المتبقية التي سينافس عليها في مصر بعد فقدان المنافسة لصالح الأهلي على لقب الدوري المصري الممتاز، وقال خلال الأستوديو التحليلي لمباراة الزمالك ضد سموحة المقرر إقامتها مساء اليوم بملعب استاد الإسماعيلية في كأس مصر إن الزمالك يعرف جيدًا كيفية خوض مباريات الكأس وأرى أن البطولة باتت المحببة للنادي خلال الفترة الحالية.
 
أضاف حازم إمام أن الزمالك تفوق في كأس مصر خلال السنوات الماضية واليوم سيستطيع باتشيكو رؤية العديد من الأمور في الفريق خاصة أن المباراة الماضية استطاع لعب 50 دقيقة دفاعية جعلته يرى إمكانات لاعبيه لكن اليوم ستكون المواجهة أكثر حصولاً على معلومات عن لاعبيه.
 
تابع حازم إمام أن لاعبي الزمالك بالطبع سيركزون بشكل كبير في مباراة اليوم بغض النظر عن أن المدرب البرتغالي ستكون المواجهة الثانية له لذلك أتوقع أن يحسم الأبيض نتيجة المباراة لصالحه.
 
وأعلن الجهاز الفنى للزمالك، تشكيل مواجهة سموحة، فى المباراة المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم، الإثنين، على استاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والتى تأهل لها الأبيض حامل لقب المسابقة من النسخة الماضية، عقب الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ32 من المسابقة المحلية، بينما تخطى الفريق السكندرى هذا الدور بالفوز على مركز شباب العبور بهدف دون رد.
 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالى:

 
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
 
خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، عبد الله جمعة.
 
خط الوسط: طارق حامد، محمد حسن، مصطفى فتحى، يوسف أوباما، أحمد زيزو.
 
خط الهجوم: كاسونجو.
 
وجاءت مقاعد بدلاء الزمالك كالتالى:"محمود جنش، إمام عاشور، مصطفى محمد، محمد عبد الغنى، أحمد عيد، إسلام جابر، عمر السعيد، محمد عنتر، كريم بامبو"، وتم وضع إمام عاشور على مقاعد البدلاء حيث لم يصل إلى النادى بشأنه من قبل اتحاد الكرة بعد أنباء إيقافه على خليفة أحداث المباراة الأخيرة أمام المصرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة