كيف أصبح المخرج محمد سامى الرهان المضمون لنجاح أى عمل فنى؟

الأحد، 04 أكتوبر 2020 02:59 م
كيف أصبح المخرج محمد سامى الرهان المضمون لنجاح أى عمل فنى؟ محمد سامى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل المخرج محمد سامى تحضيراته لموسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "نسل الأغراب"، للنجمين الكبيرين أحمد السقا وأمير كرارة، من إنتاج سينرجى، حيث يتولى سامى مهمة التأليف والإخراج معا، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا خلال موسم دراما رمضان المقبل عند عرضه.

المخرج محمد سامى أصبح أحد عوامل النجاح لأى عمل فنى يقبل عليه، حيث يهتم بالسيناريو والحوار وكذلك أداء الممثلين الذين يعملون معه، ولذلك أصبح فى فترة وجيزة أحد أهم المخرجين على الساحة الفنية فى مصر.

رغم هذا النجاح الذى وصل إليه سامى إلا أنه بدأ مشواره فى عالم الفن من أول السطر حيث بدأ بتصوير خمس كليبات منها أغانى للفنانة هيفاء وهبى "80 مليون إحساس"، و"أنت تاني"، وأثبت فيهما أنه مخرج مختلف وموهوب ويبشر بمولد مخرج سيكون له مستقبل مبشر، لذلك انتقل سريعا إلى عالم الدراما.

وقد بدأ المخرج محمد سامى الدخول فى مجال الإخراج فى سن مبكرة من عمره، إلا أنه استطاع أن يلفت نظر الجمهور والفنانين والإعلام والنقاد إليه بما أخرجه من أعمال فنية، وإن كان فى بداية مشواره الإخراجى، وبدأ مشواره فى عالم السينما والتليفزيون، فقدم مسلسلات "آدم، مع سبق الإصرار، حكاية حياة"، كما قدم "كلام على ورق، الأسطورة، ولد الغلابة، البرنس".

وقدم أفلام "عمر وسلمى 3"، و"ريجاتا" و"أهواك"، و"جواب اعتقال" و"تصبح على خير".

كما اختير المخرج محمد سامى ضمن أعضاء لجنة تحكيم برنامج "شكلك مش غريب"، بجانب النجمة اللبنانية هيفاء وهبى والنجم حكيم، كما ظهرت موهبته بجانب الإخراج فى التأليف الدرامى والسينمائى منها "تصبح على خير، والبرنس".

ويجهز حاليا لعملين أحدهما فى السينما وهو "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، و"نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة