كيف يمكنك حذف البودكاست من ساعة أبل ووتش× 4 خطوات

السبت، 31 أكتوبر 2020 07:18 ص
كيف يمكنك حذف البودكاست من ساعة أبل ووتش× 4 خطوات ابل ووتش
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقوم ساعة أبل ووتش Apple Watch بمزامنة حلقة واحدة من كل بودكاست تشترك فيه بشكل افتراضي، ولكن إذا قمت بتنزيل البودكاست يدويًا على ساعتك، فيمكن أن تشغل مساحة تخزينية كبيرة، ويمكنك الحصول على هذه المساحة عن طريق حذف البودكاست باستخدام تطبيق Watch على جهاز iPhone الخاص بك.

كيفية حذف البودكاست من Apple Watch
 

من الضروري فقط حذف ملفات البودكاست يدويًا إذا كنت تستخدم الوضع "المخصص" في تطبيق Watch لإضافة حلقات إلى ساعتك.

1. افتح تطبيق Watch على جهاز iPhone الخاص بك.

2. اضغط على "Podcasts" من قائمة التطبيقات.

بودكاستس
بودكاست

3. في قسم "إضافة حلقات من"، تحقق لمعرفة ما إذا تم تحديد "مخصص"، وإذا كان الأمر كذلك، فقد تحتوي ساعتك على مجموعة من حلقات البودكاست المخزنة عليها، إذا تم تحديد "التالي"، فلا توجد ملفات بودكاست على ساعتك.

ابل ووتش
ابل ووتش

يسرد قسم "اختيار العروض" جميع ملفات البودكاست التي اشتركت فيها في تطبيق Podcasts على iPhone، ويتم تكوين كل بودكاست يتم تشغيله (الزر باللون الأخضر ويتم تمريره إلى اليمين) للاحتفاظ بآخر ثلاث حلقات على Apple Watch.

4. لحذف جميع ملفات البودكاست المخزنة مرة واحدة، اضغط على "التالي" في قسم "إضافة حلقات من"، وسيؤدي هذا إلى حذف جميع ملفات البودكاست من ساعتك وإتاحة الحلقة الحالية لك فقط.

بدلاً من ذلك، لحذف جميع الحلقات في بودكاست معين، حافظ على التحديد على "مخصص"، ولكن قم بإيقاف تشغيل البودكاست المطلوب عن طريق تمرير زره إلى اليسار، ويؤدي هذا إلى حذف جميع الحلقات في ذلك البودكاست، ولكنه يترك حلقات البودكاست الأخرى على ساعتك.

لسوء الحظ ، لا توجد طريقة لحذف الحلقات الفردية بشكل انتقائي من ساعتك - إما أن تكون جميع الحلقات في بودكاست معين أو جميع حلقات البودكاست بالكامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة