خالد الجندى: افحصوا جودة الفتاوى مثل المنتجات.. فيديو

السبت، 03 أكتوبر 2020 07:03 م
خالد الجندى: افحصوا جودة الفتاوى مثل المنتجات.. فيديو خالد الجندى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه لا يوجد عاقل فى الدنيا يحلل تسهيل الدعارة أو الزنا، معربا عن استيائه من عنوان خبرى نشر فى أحد المواقع الإخبارية، تحت عنوان: "اعترافات قواد: الشيخ جلال قال لى حلال".

 

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية"dmc": "أنا بطالب وسائل الإعلام توخى الحذر فى نقلها للأخبار للناس، لأن الناس لا تقرأ سوى العناوين، العناون صادم ويسىء للشيوخ، وكل الحكاية إن هذا القواد استعان بصديقه وسجله على أنه شيخ وبحيله على السيدة، لإقناعها بممارسة الدعارة، وطلاقها شفويا من زوجها، وتزويجها عرفيا، ما علاقة الشيخ هنا؟.. اتقوا الله فينا، نفسكم تحطوا الشيوخ فى خانة والناس تشتمهم، فين الشيخ هنا، عاوز تعمل عناون فيه إثارة تسىء للعلماء وأهل الله، تشوف كل التعليقات شتائم فى الشيوخ، هل يستطيع المحرر يحط بدل الشيخ قاضى او ضابط، والله ما هيتساب".

واستكمل الجندى: "ريحوا دماغكم، لو كانت الست صادقة، لالتزمت بفقه الدولة وكانت عرفت إن الطلاق لا يقع إلا أمام المأذون وليس شفويا، عموما يا جماعة لازم تفحصوا جودة الفتاوى مثل المنتجات التى تشترونها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة