زوجان مغامران يعيشان في حافلة ويحققان حلمهما بالسفر حول أستراليا.. صور

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 07:00 ص
زوجان مغامران يعيشان في حافلة ويحققان حلمهما بالسفر حول أستراليا.. صور الزوجان فى الحافلة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لرغبتهما في الحياة بطريقة مختلفة، انطلق زوجان في أغسطس 2019 للسفر حول أستراليا في حافلة مع أطفالهما الثلاثة الصغار لمدة سبعة أشهر حتى الآن، حيث ينويان الاستمرار فى رحلة وجعل الحياة شيقة ومختلفة، والتى لم تكن المرة الأولى التى يقوم بها بعض الأسر بتلك المغامرة  التى يعشقها الكثير حول العالم. 

وذكرت جريدة الديلى ميل في تقريرها، أن الزوجين المغامرين اللذين يعيشان في مقاطعة نيو ساوث ويلز، أرادا العيش على الطريق والقيادة في جميع أنحاء البلاد لتجربة طريقة مختلفة للحياة.

زوجان مغامران يعيشون في حافلة و يحققون حلمهم بالسفر حول أستراليا  (1)
 

وقال سام :"لم نقرر حقًا العيش في حافلة ، لقد ظهر الأمر أكثر مع تقدم حياتنا، حيث أخبرنا بعضنا البعض في أحد الأيام الأولى لنا في عام 2008 أننا نرغب في السفر إلى أستراليا في شاحنة ذات يوم وقررنا جعله هدفًا خلال السنوات القادمة".

 

زوجان مغامران يعيشون في حافلة و يحققون حلمهم بالسفر حول أستراليا  (2)

أوضح التقرير، أن سام ، يعمل "نجار"  أما زوجته ميليسا ،  تعمل "معلمة" بمدرسة ابتدائية ومدربة يوجا ، كانا يرافقهما أطفالهما الثلاثة دون سن الخامسة على الطريق مع أصغرهم يبلغ من العمر 12 شهرًا فقط.

زوجان مغامران يعيشون في حافلة و يحققون حلمهم بالسفر حول أستراليا  (3)

وأشار التقرير، إلى أنه طوال سبعة أشهر، عاشت الأسرة على الطريق وسافرت أكثر من 25000 كيلومتر في جميع أنحاء البلاد وزارت بعضًا من أكثر المواقع شهرة في أستراليا.

زوجان مغامران يعيشون في حافلة و يحققون حلمهم بالسفر حول أستراليا  (4)

وأفاد، أنه أثناء السير على الطريق ، كانت العائلة المكونة من خمسة أفراد "تعيش الحلم" في سيارة موديل عام 1992 والتي حولوها إلى منزل صغير على عجلات في العام السابق حيث اشترى الزوجان سيارات  صغيرة ولكن مع نمو العائلة أصرت ميليسا على شراء شيء أكبر لمساحة أكبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة