الشرطة الأمريكية تفرج عن "أوفست" زوج كاردي بي بعد مزاعم تهديده تجمعا لـ ترامب

الأحد، 25 أكتوبر 2020 08:16 م
الشرطة الأمريكية تفرج عن "أوفست" زوج كاردي بي بعد مزاعم تهديده تجمعا لـ ترامب أوفست وزوجته كاردي بي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتجزت الشرطة الأمريكية النجم العالمى أوفست زوج نجمة الراب الشهيرة كاردى بى بعد مزاعم تشير إلى تلويحه بـ"السلاح الناري على الناس" في تجمع للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في لوس أنجلوس، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الشرطة أفرجت عن أوفست البالغ من العمر 28 عاما بعد احتجازه يوم السبت، وقبل لحظات من الواقعة شاركت نجمة الراب الشهيرة كاردى بى جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام صورتين لها تقف بجانب علامتها التجارية الجديدة رولز رويس.

الفنانة كاردي بي
الفنانة كاردي بي

وظهرت المغنية العالمية وهي ترتدي ملابس جريئة باللون البرتقالي بجانب السيارة، كما ارتدت حذاء برتقالي، إلا أنها لم ترتدي أي أقنعة للوجه للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

من ناحية أخرى، أمضى النجم العالمى أوفست عضو الفريق الغنائى migos هذا الشهر فى محاولات مستمرة من أجل إحياء علاقته الرومانسية مع زوجته المنفصلة عنه نجمة الراب الشهيرة كاردى بى بالتزامن مع احتفالها مؤخرا بعيد ميلادها الـ 28 فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

النجمة كاردي بي
النجمة كاردي بي

وكشف مغنى الراب أوفست البالغ من العمر في وقت سابق، عبر صفحته الشخصية عبر إنستجرام عن صورة مقعد مخصص لسيارة Rolls Royce  يحمل اسم ابنتنه من كاردى بى "Kulture" البالغة من العمرعامين، وقد أشار أوفست أن مقعد السيارة وصل سعره إلى 8 آلاف دولار أمريكي.

كاردي بي
كاردي بي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة