الشباب السعودي يعلن التعاقد مع نواف العابد نجم الهلال لمدة 3 مواسم

الأحد، 25 أكتوبر 2020 07:36 م
الشباب السعودي يعلن التعاقد مع نواف العابد نجم الهلال لمدة 3 مواسم نواف العابد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الشباب السعودي تعاقده مع نواف العابد نجم الهلال والمنتخب السعودي، وذلك من خلال تغريدة ظهرت على حسابه الرسمي على "تويتر"، وستكون تلك هي التجربة الأولى للعابد صاحب الـ30 عامًا بعيدًا عن الهلال، إذ تخرج من قطاع الناشئين في النادي وانضم للفريق الأول عام 2010، وانضم العابد إلى الشباب بعد الاتفاق مع إدارة الهلال على شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب وذلك ليمثل “الليوث” بشكل رسمي لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وقال الشباب في بيانه:

بيان الشباب
بيان الشباب

 

ولم يلعب العابد بشكل مستمر مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال منافسات الموسمين الماضيين، بسبب تعرضه لأكثر من إصابة، ما دفع الإدارة للموافقة على رحيله في الميركاتو الصيفي.

وشارك صاحب الـ30 عامًا مع الهلال في 11 موسمًا متتاليًا بالدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2009/ 2010، بمعدل 118 مباراة، وساهم في تسجيل 43 هدفًا، وحقق معه العديد من الألقاب.

وكان العابد خلال السنوات الأخيرة أحد العناصر الأساسية المهمة في الهلال، وقد ساهم في تتويجه بعدد من البطولات آخرها دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي ودوري أبطال آسيا 2019.

ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة لكن التقارير السعودية قالت أن النادي دفع ما يقرب من 4 ملايين ريال سعودي لشراء الـ9 أشهر المتبقية في عقد اللاعب مع الهلال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة