زيدان يعلن عودة راموس لقيادة ريال مدريد ضد برشلونة فى الكلاسيكو

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 01:49 م
زيدان يعلن عودة راموس لقيادة ريال مدريد ضد برشلونة فى الكلاسيكو زيدان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، عودة النجم سيرجيو راموس لصفوف الفريق الملكى فى مواجهة برشلونة بمباراة الكلاسيكو المحدد لها الرابعة عصر غد السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، بعد تعافيه من إصابة الركبة التي لحقت به خلال مباراة قادش بالجولة السادسة من الليجا.

وقال زين الدين زيدان فى المؤتمر الصحفى لمباراة الكلاسيكو "سيرجيو راموس هو قائدنا، ولكن كما هو الحال لن نخاطر، لقد تعافى وسيكون معنا هو جاهز بنسبة 100% تقريبًا".

وبسؤاله عن احتمالية إقالته من تدريب ريال مدريد قال زيدان "إنه ما يقال دائماً، لن أنكره، لم يتغير شىء، العام الماضي قالوا نفس الشيء، مرحلتى الأولى هى نفسها ... ما عليّ أن أقوم بعملي"

وأضاف المدرب الفرنسي قائلا "لقد حظيت بدعم الجميع، ومن ضمنهم الرئيس، لقد فزت بالعديد من الأشياء مع هذه المجموعة، سأظل معهم حتى الموت، فـ هم الذين يُقاتلون، ولكن الأمر المهم الآن هو تغيير الوضع، هناك مباريات لقلب الأوضاع، وعندما تسير الأمور بشكلٍ سيء، عليك إظهار شخصيتك

وعن مباراة الكلاسيكو قال زيدان "لا توجد مباراة سهلة، أحيانًا لا تسير الأمور على ما يرام، في بعض المباريات ندخل بشكلٍ جيد، ولكن استقبال الهدف يكلفنا كثيرًا".

وتابع مدرب ريال مدريد، "لدينا حافزٌ كبير، سندخل المباراة للفوز، نحن نفعل ذلك دائمًا ولكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بشكلٍ جيد، ونحن نضع دافعنا وتركيزنا كاملًا في الملعب لمدة 90 دقيقة".

وقال زيدان "كنت دائمًا أنتقد نفسي، ونُريد تغيير هذا الوضع جميعًا، بعد الهزيمة الانتقادات تتجه للمدرب، لذا أنا لا أعيش في الماضي، أنا مهتم بما ينتظرني".

وتابع زيدان "برشلونة فريق قوي دائمًا ومع كل مدرب، فريق تنافسي يعرف كيف يلعب كرة القدم بشكلٍ جيد، ويمكن أن يجعل الأمور أكثر صعوبة عليك، وكالعادة لن أخوض في التفاصيل، ولكن من الجيد أن نلعب ضدهم، مباراة معقدة منذ البداية".

وبسؤاله عن أكثر اللحظات الحساسة التي تعرض لها في ريال مدريد قال زيدان "أنا لا أحب أن أكون الضحية أو شيء آخر، هذه لعبة ولكل منها قصة خاصة، وهذا هو جمال كرة القدم، يمكن المرور بلحظات سيئة، والشيء الجيد هو أنه بإمكانك تغيير الوضع".

وتابع زيدان قائلا "بعد هزيمتيْن متتاليتيْن، مباراة الكلاسيكو هي أفضل طريقة لكي نقلب الوضع، ولنقول بأننا نُريد تغيير الوضع، تقديم مباراة جيدة هو ما نريده".

وعن فينيسيوس وأنسو فاتي قال المدرب الفرنسي "الكلاسيكو للجميع، ستكون مباراة جيدة، على الرغم من هذا الوضع وعدم تواجد الجماهير".

وأضاف مدرب ريال مدريد قائلا "علينا نسيان ما حدث، ومنذ وقت ليس ببعيد كنا نواجه صعوبات، هذه مباراة خاصة لإعادة تأسيس قوتنا".

وعن هزيمة قادش وشاختار قال زيدان "أنا أقوم بمراجعة المباريات دائمًا، بدأنا بشكلٍ سيء، مما يعني بأنهم عندما سجلوا علينا الهدف الأول، لم نكن قادرين على رفع رؤوسنا، وهذه كرة القدم وعلينا تقبّلها".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة