راموس يعود مران ريال مدريد الجماعي قبل 24 ساعة على الكلاسيكو.. فيديو

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 11:51 ص
راموس يعود مران ريال مدريد الجماعي قبل 24 ساعة على الكلاسيكو.. فيديو راموس
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النجم سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسبانى، للتدريبات الجماعية للفريق الملكى اليوم الجمعة، قبل مواجهة برشلونة، في قمة الكلاسيكو، في تمام الرابعة عصرا غدا السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن سيرجيو راموس عاد لتدريبات ريال مدريد الجماعية اليوم الجمعة، بعد تعافيه من إصابة الركبة التي لحقت به في مباراة قادش بالجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس تدرب بشكل طبيعى اليوم، ويبدو أنه جاهز للانضمام إلى صفوف ريال مدريد في الكلاسيكو غدا.

وكان راموس قد غاب عن صفوف ريال مدريد في انطلاقة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ضد شاختار بسبب ضربة في الركبة تعرض لها في مواجهة قادش.

وظهر راموس على أرض الملعب من دون أي ضمادة على ركبته، ومفصله مكشوف وبدون إزعاج واضح.

ومع ذلك ، فإن المعلومات التي تتعامل معها صحيفة ماركا تشير إلى أن الألم لم يختف بشكل نهائى وأن القائد سيختبر تحمله للألم مرة أخرى، وسيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن عودته في مباراة الكلاسيكو في نهاية الجلسة.

و في حديث بين القائد وزيدان وطبيب الفريق، أبدى جميع الأطراف رغبتهم في مشاركة المدافع في مباراة الكلاسيكو إذا لم تكن هناك انتكاسة في اللحظة الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم البلجيكى إيدين هازارد عاد إلى أرض الملعب ولكنه تدرب بشكل فردي استعدادا لعودته إلى المباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة