فيس بوك يتيح تطبيق Dating لمزيد من الدول داخل أوروبا

الخميس، 22 أكتوبر 2020 07:00 م
فيس بوك يتيح تطبيق Dating لمزيد من الدول داخل أوروبا تطبيق مواعدة فيس بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل تطبيق خدمة المواعدة التابع Facebook Dating إلى أوروبا، حيث كشفت الشركة في بيانها أن توسيع انتشار التطبيق جاء لمساعدة المزيد من الأشخاص في العثور على علاقات ذات مغزى من خلال الأشياء المشتركة بينهم، مثل الاهتمامات والأحداث والمجموعات.

وبحسب الشركة فيعد Facebook Dating مساحة مخصصة للاشتراك داخل تطبيق فيس بوك، ويمكنك إنشاء ملف تعريف Facebook Dating ببضع نقرات، حيث تسهل المواعدة على فيس بوك مشاركة ذاتك الحقيقية وتمنحك نظرة أكثر واقعية على شخص ما، بحسب الشركة.

وكشفت فيس بوك أن تطبيق Dating أصبح الآن متاحا في النمسا، بلجيكا، بلغاريا، قبرص، جمهورية التشيك، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، كرواتيا، المجر، أيرلندا، إيطاليا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، لاتفيا، مالطا، هولندا، بولندا والبرتغال ورومانيا والسويد وسلوفينيا وسلوفاكيا وأيسلندا وليختنشتاين والنرويج وإسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة.

كما يتوفر تطبيق Dating من فيس بوك حاليًا في 20 دولة أخرى: الأرجنتين، بوليفيا، البرازيل، كندا، تشيلي، كولومبيا، الإكوادور، جويانا، لاوس، ماليزيا، المكسيك، باراغواي، بيرو، الفلبين، سنغافورة، سورينام، تايلاند، الولايات المتحدة، أوروغواي وفيتنام.

 

يذكر انه تم إطلاق التطبيق لأول مرة في الولايات المتحدة العام الماضي، ولكن يتم طرحه الآن في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك في المملكة المتحدة، ويتمتع Facebook Dating بالعديد من الميزات نفسها الموجودة في منصة Facebook الرئيسية، بما في ذلك القصص والأحداث والمجموعات.

 

ومع ذلك، فإنه يحتوي أيضًا على بعض الميزات الفريدة، بما في ذلك ميزة تسمى Secret Crush، حيث أوضح Facebook: "تتيح لك ميزة Secret Crush استكشاف العلاقات المحتملة مع الأشخاص الذين تعرفهم بالفعل على Facebook و / أو Instagram، وأضافت الشركة "لن تقترح المواعدة على Facebook أصدقائك على Facebook كمطابقات محتملة، ولكن إذا اخترت استخدام Secret Crush، فيمكنك تحديد ما يصل إلى تسعة من أصدقائك على Facebook أو متابعين Instagram الذين تهتم بهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة