كوميديا تصريحات مدربى الكرة العالمية من الزوجة الصالحة لروضة الأطفال

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 02:01 م
كوميديا تصريحات مدربى الكرة العالمية من الزوجة الصالحة لروضة الأطفال كلوب
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الأسبوع الجارى عددا من التصريحات الساخنة لمدربيى أندية الدورى الإنجليزى الممتاز، كان أبرزها المشادة بين الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزى السابق والبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، وتصريح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى، عن إصابة مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك، لكن لم تكن تلك التصريحات هى الأكثر غرابة فى ملاعب كرة القدم، حيث شهدت الساحرة المستديرة عدد من التصريحات الغريبة والكوميدية أيضا، يرصدها لكم التقرير التالى.

سخر مورينيو من عدم ذكر فينجر اسم المدرب البرتغالى فى كتابه، وعندما سُئل عن الأمر، رد مدرب توتنهام قائلًا: "لم يذكر اسمى لأنه لم يهزمنى قط، لذلك لا يمكنك كتابة جزء عن 12 أو 14 مباراة لم تحقق الفوز بواحدة منها، الكتاب هو شىء يجعلك سعيدا وفخورا، لذا أنا متفهم تماما لهذا الموقف".

مورينيو
مورينيو

رد فينجر على تصريحات مورينيو خلال تصريحات صحفية قائلا: "الأمر لا يزعجنى، هذا استفزاز دائم، أشعر وكأننى فى روضة أطفال، لكن هذا جزء من شخصيته".

فينجر
فينجر

قال الألماني يورجن كلوب عن إصابة المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك "لم يتم تحديد فترة غيابه بعد.. إننا على اتصال بالطبع، نحن هناك من أجله، إنه يعلم ذلك وسننتظره كما تنتظر الزوجة الصالحة عندما يكون زوجها فى السجن، وسنفعل فى غضون ذلك، كل ما يمكننا القيام به لتسهيل الأمر عليه قدر الإمكان".

وأضاف يورجن كلوب فى وقت سابق عقب هزيمة بوروسيا دورتموند من بايرن ميونخ بنتيجة 5-1، عندما كان يتولى تدريبهم في 2009 "لم نرتد سراويلنا خلال هذه المباراة".

كلوب وفان ديك
كلوب وفان ديك

وقال يورجن كلوب أيضا عندما سقط برشلونة أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا " "أراهن على مؤخرتي أن بايرن اتصل بجوارديولا".

فجاء الرد سريعا وحاسما من قبل نائب رئيس نادى بايرن ميونخ، كارل هاينز رومينيجه، الذي قال إن "مؤخرة كلوب" ستنتهي في متحف البايرن لأن المدير الفني للفريق حينها يوب هاينكس أكد أن مثل هذه الأمور هراء وأنه يعرف بنفسه كيف يوقف البرسا.

قال لويس انريكى في موسم 2015-2016، عن شعوره قبل مباراة الكلاسيكو "أسالوا زوجتي. أنا أنام كالملائكة ومسترخي وأمر بأجمل أيام حياتي".

لويس انريكى
لويس انريكى

أثار السويسرى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" السابق جدلا كبيرا بعد تصريحه فى وقت سابق عن البرتغالى كريستيانو رونالدو، عندما قال "رونالدو يلعب كرة القدم كما لو كان شخصًا عسكريًا، بينما يبدو ميسي في لعبه كما لو كان يرقص".

ومن أغرب تصريحات البرتغالى جوزيه مورينيو أيضا عندما كان يتولى تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي بعد مباراة فريقه مع نيو كسل ساخرا من الخطة الدفاعية التى اتبعها الفريق حيث قال يمكن وضع بقرة في وسط الملعب ثم تطلب إيقاف اللعب لوجود بقرة في الملعب لكن لصعوبة القيام بهذا يمكن الدفاع بـ10 لاعبين ووضعهم على خط المرمى لكن كرة القدم تحتاج للعب الكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة