#ادعم_اذاعه_القران_الكريم.. مغردون: منارة للعلم والمعرفة ونشر للإسلام الوسطى

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:23 م
#ادعم_اذاعه_القران_الكريم.. مغردون: منارة للعلم والمعرفة ونشر للإسلام الوسطى إذاعة القرآن الكريم
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

#ادعم_اذاعه_القران_الكريم، هاشتاج تصدر التريند فى مصر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث عبر مغردون من خلاله دعمهم لإذاعة القرآن الكريم والقائمين عليها بعد انتشار مقطع فيديو عبر السوشيال ميديا لشاب يقدم "سيت كوم" ويسخر فيه من إذاعة القرآن الكريم، الأمر الذى أثار حالة غضب شديدة بين عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى.

1

 

وقال أحمد عبد الحليم، "#ادعم_اذاعه_القران_الكريم.. الحاجة الوحيدة الحلوة اللى فاضله من الزمن الجميل.. اللى كل الناس اجتمعت على حبها.. اللى كل المصريين اتعودوا يبتدوا بيها يومهم"، وأضاف أحمد أسامة، "إذاعة القرآن الكريم أكبر من هؤلاء الحاقدين على الإسلام"، وشارك آخر بكتابة تغريده قال فيها، "هى فوق الدعم لأنها النقطة المضيئة فى إعلامنا يتعلم منها الصغار والكبار".

 

وشارك فى الهاشتاج أيضًا، أحمد مرزوق، وكتب "أنا مش فاهم يعنى إيه القرف اللى احنا وصلناله ده، يعنى ولا دمك خفيف ولا شكلك ظريف أصلا، وبتختار محتوى لا يجوز طرحه بسخرية ولا الاستهزاء بيه، كائنات مقرفه بكل تفاصيلها"، وقال مصطفى عبده، "#ادعم_اذاعة_القرأن_الكريم.. منارة للعلم والمعرفة ونشر الإسلام الوسطى السمح وتعاليمه الحميدة".

2

 

3

 

4

 

وكان قد وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الشئون القانونية بالهيئة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية على الفور ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها، والذى ظهر فى فيديو تدوال على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك استجابة لحملة "صوت الأمة".

 

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام، فى بيان لها، أنها ستخاطب على الفور الجهات المعنية والتنسيق معها لمحاسبة ذلك الشخص على ما اقترفه من خطأ جسيم فى حق إذاعة القرآن الكريم التى لها قدسية وتقدير واحترام ومكانة خاصة فى قلوب المستمعين من الشعب المصرى والعربي، مشددة على أنها لن تتهاون حتى ينال هذا الشخص العقاب الذى يستحقه، على سخريته من قامات إعلامية نعتز ونفتخر بها جميعا، بعدما قدمت برامج دينية هادفة متميزة، رسخت قيم ومبادئ الدين الإسلامى الحنيف الوسطى.

5

 

6

 

7

 

وحذرت الهيئة الوطنية للإعلام بشدة أيه جهة أو شخص ينتهج مثل هذا النهج المتدنى غير المقبول، والذى أقل من أن يوصف حتى بالانحطاط الأخلاقي، وأنها سوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

 

فيما تفحص الأجهزة الأمنية فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعى والذى لاقى رواجا كبيرا على صفحات المواقع من الانتقادات الكثيرة، ويتم فحص الفيديو المتداول والتحقيق فى الواقعة للوقوف على ملابساته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى هذا الصدد.

8

 

9

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة