رضا عبد العال يوضح لـ تليفزيون اليوم السابع علاقة جمهور الأهلى بـ حسام البدرى

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 09:39 م
رضا عبد العال يوضح لـ تليفزيون اليوم السابع علاقة جمهور الأهلى بـ حسام البدرى رضا عبد العال يتحدث لتليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الكابتن رضا عبد العال، نجم فريقي الأهلي والزمالك الأسبق المدير الفني الحالي لفريق طنطا، فى مداخلة له عبر تليفزيون اليوم السابع، عن استيائه من إلغاء معسكر المنتخب الوطنى الذى كان مقررا عقده في شهر أكتوبر، واصفا الأمر بأنه "تخبط عشوائي".

وأعرب عبد العال عن تخوفه من خروج المنتخب المصري من التصفيات بسبب عشوائية الإدارة، وقال: "إزاي هنكسب كل الماتشات المتبقية واحنا أصلا معملناش فترة إعداد!".

وانتقد عبد العال تصريحات حسام البدري المدير الفني للمنتخب التي أكد فيها أنه سيعتمد على مروان محسن وأحمد حسن كوكا لقيادة المنتخب، ووجه حديثه للبدرى قائلا: "أين مصطفى محمد وأحمد ياسر ريان وغيرهم من اللاعبين المتألقين".

وعن محاولات البدري استعطاف جماهير الأهلي خلال تصريحاته، قال عبد العال: "جمهور الأهلي مبيحبش حسام البدري ومش هينسى إنه هرب من الفريق وراح بيراميدز، والتطبيل ده مش هينفع مع جمهور الأهلي".

كما انتقد عبد العال تصريحات البدري التي هاجم فيها منتقديه بشأن راتبه مع المنتخب، وقال عبد العال: "أنت طالع تهاجم الناس اللي انتقدت حصولك على مرتب خلال فترة كورونا وبتقول عليهم ناس مريضة، طيب أنت لو كنت اتنازلت عن مرتبك مكنتش هتموت من الجوع يعني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة