ميلنر ينضم لقائمة لاعبى ليفربول الداعمين لـ فان دايك بعد إصابته

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 04:39 م
ميلنر ينضم لقائمة لاعبى ليفربول الداعمين لـ فان دايك بعد إصابته جيمس ميلنر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم جيمس ميلنر، لاعب نادي ليفربول، على دعم زميله فى الفريق النجم فان دايك الذى أعلن النادى أمس تعرضه للإصابة بقطع فى رباط الصليبي يجرى على إثرها عملية جراحية ويبتعد بها عن الملاعب للموسم الحالى.

ونشر ميلر صورة تجمعه مع قائد دفاع الريدز عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، من إحدى مباراياتهم معاً موجهاً له رسالة دعم ومساندة من أجل مرور تلك الفترة العصيبة التي يعيشها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Here with you every step of the way big man. You will be back stronger than ever 💪❤️#ynwa

A post shared by James Milner (@jamesmilnerofficial) on

 

وعلى سياق متصل، أكد الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزى، أنه سيبذل كل ما فى وسعه لدعم المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك طوال فترة إعادة تأهيله، بعد تأكد إصابة اللاعب بقطع فى الرباط الصليبى وحاجته للخضوع لجراحة فى الركبة خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب التحامه العنيف مع جوردان بيكفورد حارس إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد ليلة السبت الماضى، والذى انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

وقال المدرب الألمانى فى تصريحات لموقع ليفربول الرسمى عبر الإنترنت، إن اليوم، الاثنين، هو اليوم الأول من تعافى فان دايك، وهى عملية يصر على أن قلب الدفاع لن يواجهها بمفرده.

jamesmilnerofficial_121971545_128958188652376_8979294921635449123_n

 

وأضاف المدرب الألماني لموقع ليفربول، عندما سئل عن موعد إجراء عملية فان ديك، "لم يتم تحديدها بعد.. إننا على اتصال بالطبع، نحن هناك من أجله، إنه يعلم ذلك وسننتظره كما تنتظر الزوجة الصالحة عندما يكون زوجها فى السجن، وسنفعل، فى غضون ذلك، كل ما يمكننا القيام به لتسهيل الأمر عليه قدر الإمكان".

 

وتابع كلوب، "هناك أشياء قليلة واضحة، لذلك سيكون اللاعب خارج الحسابات لفترة من الوقت، هذا واضح، لا نريد أن نضع أى إطار زمنى، لنكون صادقين، لأن كل لاعب مختلف وكل فرد مختلف ولكن فيرجيل هو فيرجيل ونحن لا نريد لتعيين أى إطار زمني."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة