جامعة عين شمس تعلن اتخاذ إجراءات صارمة تجاه كل من يتهاون فى ارتداء الكمامة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 03:56 م
جامعة عين شمس تعلن اتخاذ إجراءات صارمة تجاه كل من يتهاون فى ارتداء الكمامة جولة عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية بكليتى الآداب والحقوق للوقوف على مدى استعداد الكليات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى، ومدى اتخاذهم الإجراءات الاحترازية اللازمة فى ظل الظروف الصحية المحيطة، حفاظا على صحة وسلامة الطلاب، ووقايتهم من انتشار فيروس كوفيد 19 وأعضاء هيئة التدريس والإداريين.
 
والتقى نائب رئيس الجامعة خلال جولته، بعدد من طلاب الكليتين استعرض لهم طبيعة فيروس كوفيد 19، ومدى خطورته وأنه فيروس يهدد جميع الفئات العمرية ولا يستثني فئة عمرية أو أصحاب أمراض معينة، موجها جميع الطلاب بضرورة اتخاذ كل سبل الوقاية التى من شأنها الحفاظ على صحتهم.
 
كما طالب عبد الفتاح سعود، جميع المتواجدين بضرورة توعية زملائهم للحفاظ على ارتداء الكمامة ليكونوا سفراء للتوعية الطبية، التى تقوم الجامعة بنشرها طوال الوقت عبر فرق مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة عين شمس. 
 
وأكد سعود أن إدارة الجامعة سوف تقوم بمنع أي طالب من دخول الحرم الجامعي دون ارتداء كمامة، وأنها بصدد اتخاذ إجراءات صارمة تجاه كل من يتهاون في ارتداء كمامته ، وذلك حرصا من الجامعة علي سلامة الطلاب وذويهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة