ارتفاع عدد مصابى كورونا إلى 8 في الرجاء المغربي قبل مباراة الزمالك

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:00 م
ارتفاع عدد مصابى كورونا إلى 8 في الرجاء المغربي قبل مباراة الزمالك الرجاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن وجود حالتين جدد لفيروس كورونا المستجد، بين صفوف نادي الرجاء البيضاوي المغربي منافس نادي الزمالك في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث كشفت نتائج الاختبارات التي أجراها اللاعبون عن إصابة لاعبان جدد من الفريق بالفيروس، وذلك قبل يوم واحد من سفر بعثة الفريق الأخضر نحو القاهرة يوم الأربعاء لخوض مباراة الإياب أمام القلعة البيضاء.

وقال موقع "le360 سبورت" من مصادر قال انها موثوقة، أن التحاليل المذكورة أكدت إصابة كلا من عبد الرحيم شاكير وإلياس الحدا لاعبا الفريق بالفيروس المستجد، لينضموا إلى كل من محسن متولي، عبد الإله الحافيظي، عمر العرجون، وأنس جبرون، محمد أزريدة وأيوب نناح وتصل بذلك عدد الحالات إلى 8 حالات بالفريق جميعهم لاعبين.

كان الموقع نفسه قد كشف عن طلب مسؤولي نادي الرجاء المغربي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل مباراته المقبلة أمام الزمالك، وذلك بسبب انتشار إصابات فيروس كورونا في صفوف الفريق البيضاوي.

وذكر أن مسؤول من نادي الرجاء أن إدارة النادي ستراسل بشكل عاجل لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل المباراة نظرا لوجود العديد من الإصابات في صفوفه بفيروس كورونا "كوفيد-19".

يذكر أن البروتوكول الصحي الذي اعتمدته "الكاف" بخصوص الحالات الايجابية لفيروس كورونا المسجلة في صفوف الأندية الإفريقية يقضي بتأجيل مبارياتها في حال تسجيل أكثر من 5 حالات  إيجابية لتأجيل مبارياتها في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة