تريزيجيه أساسيا في تشكيل أستون فيلا ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

الأحد، 18 أكتوبر 2020 07:40 م
تريزيجيه أساسيا في تشكيل أستون فيلا ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا تشكيل فريقه لمواجهة ليستر سيتي اليوم على ملعب كينج باور ستاديوم في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، وشهد تواجد لاعب منتخبنا الوطني محمود تريزيجيه أساسيا وزميله أحمد المحمدي على مقاعد بدلاء الفيلانز، ويدخل أستون فيلا المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الساحق بنتيجة 7-2 على ليفربول حامل اللقب في مباراة الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتلاله المركز الثالث بترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط بفارق 4 نقاط عن إيفرتون متصدر البطولة، ويحتل ليستر سيتي المركز الرابع برصيد 9 نقاط أيضا.

وسيكون تشكيل أستون فيلا في مباراة اليوم كالتالي..
 
تشكيل استون فيلا
تشكيل استون فيلا

بينما يبدأ ليستر سيتي بقيادة برندان روجرز مباراة اليوم بدون هدافه جيمي فاردي، وسيكون التشكيل كالتالي..

تشكيل ليستر سيتي
تشكيل ليستر سيتي

 

ويخوض تريزيجيه ورفاقه مهمة صعبة أمام ليستر سيتى، حيث يأمل أستون فيلا في الفوز بمباراة اليوم للاستمرار في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وكان ليستر سيتى قد التقى مع نظيره أستون فيلا في 89 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، فاز الثعالب في 35 مواجهة وفاز أستون فيلا في 27، بينما انتهى 24 لقاء بالتعادل.

يذكر أن أستون فيلا يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بفارق عدد الأهداف عن ليستر سيتى الذى يحتل المركز الثالث في ترتيب البطولة بنفس عدد النقاط، وبفارق 3 نقاط عن إيفرتون متصدر الترتيب، ولكن أستون فيلا لديه مباراة مؤجلة ضد مانشستر سيتى الذى بدأ الموسم متأخرا بسبب مشاركته في مباريات دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة