بوسترات جديدة لمسلسل The Crown قبل عرضه فى نوفمبر "صور"

الأحد، 18 أكتوبر 2020 06:47 م
بوسترات جديدة لمسلسل The Crown قبل عرضه فى نوفمبر "صور" The Crown
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الدراما الملكية The Crownبوسترات جديدة للموسم القادم للعمل الدرامي الشهير الحائز على تقييم 8.7 عبر موقع IMDB، والمقرر طرحه في 15 نوفمبر المقبل. ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل الملكي عبر موقع تويتر عدة بوسترات لأبطال المسلسل الجدد الذين سيجسدون شخصيات ملكية في الموسم المقبل والذي سيسرد قصة حياة الاميرة الراحلة ديانا بشكل مفصل.

Eknfz0iX0AIpX3S
 
EkngeDEWMAQ0K8m

وطرحت شبكة نيتفليكس تريلر الموسم الرابع من مسلسل والذى يكشف الملامح الأولى للموسم الذى يعرض في 15 نوفمبر، وتظهر أوليفيا كولمان وهى تجسد دور الملكة إليزابيث وقصة زواج ديانا من الأمير تشارليز.

 
EkngGKxXEAAcP9Q
 
Eknff1wWkAEwrzv

وكانت النجمة أوليفيا كولمان كشفت فى حوار لموقع مترو تفاصيل تجسديها دور الملكة إليزابيث فى مسلسل The Crown، حيث أوضحت مدى صعوبة الدور على المستوى النفسى، حيث كشفت عن شعورها بالقلق الشديد من أن تكون ملكة إنجلترا البالغة من العمر 94 عامًا لا تحب تصويرها على الشاشة.

وأشارت أوليفيا كولمان "من الصعب أن تلعب دور شخص يعرفه الجميع"، وأضافت أوليفيا أنها تجد الأمر مدمرا للأعصاب عندما تكون الشخصية الواقعية التي تصورها لا تزال على قيد الحياة".

يعد مسلسل The Crown، من أهم المسلسلات التى تدور حول العائلة الملكية فى بريطانيا، حيث إنه يكشف الكثير من الجوانب المختلفة للحياة فى القصر الملكى، وهذه بعض من الأسباب التى تشجع من لم يشاهده على مشاهدته، خاصة قبل طرح الموسم الرابع من العمل الذى من المقرر له أن يطرح 15 نوفمبر.

Eknc7PaXUAYN3H6
 
Eknqk4YWMAEwSou
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة