التونسي طارق البوشماوى: واثق من الفوز برئاسة الكاف

الأحد، 18 أكتوبر 2020 04:37 م
التونسي طارق البوشماوى: واثق من الفوز برئاسة الكاف البوشماوي في لقاء سابق مع أحمد أحمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى التونسي طارق البوشماوى، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولى لكرة القدم، ثقته الكبيرة للفوز برئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ويستعد للترشح على منصب رئيس الكاف خلال الانتخابات التي ستُجرى فى المغرب يوم 12 مارس المقبل، مؤكدا أنه يملك ضمانات من أجل انتخابه رئيسًا خلفًا لأحمد أحمد.

ونقل موقع "البطولة" المغربي تصريحات عضو مجلس الفيفا، حيث قال، "الوضع الحالي للاتحاد الأفريقي كارثي بسبب الأخطاء الفادحة فى الجانب الإدارى، كما أن الوضعى المادى للكاف كارثي حقًا، وهى أسوأ بكثير مما كانت عليه في فترة الكاميروني عيسى حياتو".

وأضاف، "هناك تراجع كبير فى عملية تطوير الكرة الأفريقية لغياب رؤية واضحة، وعدم وجود استراتيجية فعّالة، كما أن سمعة اللعبة هنا أصبحت في الحضيض جراء الاتهامات التي طالت المسؤولين الحاليين".

وتابع، "لا أتحرك من فراغ، ولدي ضمانات قوية من قبل معظم الاتحادات المحلية، التي أبدت استعدادها لمساندتي خلال المرحلة المقبلة، ولا أخفي عليكم أن العديد من الشخصيات الكروية في العالم تدعمني بقوة، بهدف إحداث نقلة نوعية في كرة القدم بقارة أفريقيا".

وعن فرص فوزه برئاسة الكاف، اختتم البوشماوي حديثه قائلًا، "أنا واثق من الفوز بالانتخابات، في ظل وجود مساندة قوية من أطراف عدة من رموز في الكرة الأفريقية، كما تلقيت عدة اتصالات من عدد كبير من الاتحادات المحلية تطالبني بالترشح لرئاسة الكاف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة