مصطفى قمر يخوض تجربة التيك توك مع ابنه تيام لأول مرة ببرنامج معكم

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 10:08 م
مصطفى قمر يخوض تجربة التيك توك مع ابنه تيام لأول مرة ببرنامج معكم مصطفى قمر وتيام ومنى الشاذلى
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض الفنان مصطفى قمر وابنه الفنان الشاب تيام قمر خلال استضافتهما ببرنامج "معكم" فى الجزء الثانى من حلقتهما، والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة CBC، لعبة صورة وأغنية، وهى عبارة عن تخمين الأغنية من خلال صورة وكانت المنافسة بينهما قوية جدا وفاز فى تلك الفقرة الفنانة تيام قمر. 
 
وكان من شروط اللعبة أن يقوم الفائز بالحكم على الطرف الآخر، وكان حكم تيام لوالده هو عمل فيديو تيك توك سويا، وكان مشهد التيك توك من أحد أفلام الفنان مصطفى قمر وهو فيلم "بحبك وأنا كمان"، وكان يجمع المشهد مصطفى قمر والفنان فتحى عبد الوهاب، وقام مصطفى قمر بتقديم دور فتحى عبد الوهاب. 
 
يذكر أن النجم مصطفى قمر طرح مؤخرًا أغانى ألبومه الجديد "لمن يهمه الأمر 2" الذى يضم 7 أغانى وهى "مسافر" و"عجوز فى المدينة" و"دقى عودك" و"حبك على جبينى" و"سوسنة" و"حنونة" و"هغنيلك"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.
 
وتعاون قمر فى الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء وملحن واحد فقط، ومن الشعراء رضا زايد والراحل سامح العجمى، ولحن مصطفى قمر عدد من أغانى الألبوم، وشارك أشرف السرخوجلى فى الألبوم بتلحين عدد من الأغنيات أيضا، والألبوم بشكل كامل من توزيع مصطفى قمر.
 
78ilkuiuoui
 

678ikklk
 

ii878
 

i7i79l
 

i7iio89o
 

75j7kji
 

6y75hjhj
 

1235t
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة