تركيب 1100 قطعة موفرة للمياه بالمدارس والمصالح الحكومية فى المنيا

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 02:31 م
تركيب 1100 قطعة موفرة للمياه بالمدارس والمصالح الحكومية فى المنيا اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس ياسر أحمد الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، إنه بناء على التوجهات العامة للدولة وتكليفات كل من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، بضرورة تركيب القطع الموفرة بالمصالح الحكومية والمدارس فإن الشركة قامت بتركيب حوالى 1100 قطعة موفرة للمياه بالمصالح الحكومية والمدارس.

 

وأضاف أنه تم تركيب عدد من القطع بديوان عام المحافظة والشباب والرياضة، وعدد من المدارس والمطاحن والوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، كما تم عمل بروتوكول بين الشركة القابضة ووزارة التنمية المحلية لتغطية كافة المساجد والكنائس الأهلية بالقطع الموفرة على مستوى المحافظة.

 

وأوضح الشهاوى، أن إدارة التوعية بالشركة وإدارة الاستثمار قامت بعمل ورش عمل بمركز التدريب بالشركة حضره ممثلين من (الأوقاف والتضامن الاجتماعى ومديرية التنظيم والإدارة والإصلاح الزراعى والشئون الاجتماعية)، وذلك لشرح أهمية تركيب القطع الموفرة، حيث إنها تعمل على توفير أكثر من 60 % من المياه المستخدمة، كما قام العاملون بشئون المقر بعمل شرح عملى لتوضيح كيفية عمل هذه القطع والأنواع المستخدمة.

 

وأكد الشهاوى أن الشركة مستمرة فى التنسيق مع كافة الهيئات والمصالح داخل المحافظة لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة لتركيب هذه القطع لترشيد المياه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة