أرتيتا يرحب بعودة فينجر لتدريب أرسنال

الخميس، 15 أكتوبر 2020 02:21 م
أرتيتا يرحب بعودة فينجر لتدريب أرسنال فينجر وارتيتا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب الإسبانى ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال الإنجليزى، بعودة الفرنسي أرسين فينجر لتدريب "الجانرز"، لما لدى المدرب الفرنسي من رؤية مذهلة، وما قدمه للفريق على مدار 22 عاما، وأشار أرتيتا إلى أن فينجر كان له الفضل فى بناء الفريق الحالى.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال قال عن أرسين فينجر "لقد كان شخصية هائلة بالنسبة لى، وهو شخص لا يزال بإمكانى تعلم الكثير من الأشياء منه، وأود أن يكون أقرب إلينا".

وأضاف أرتيتا، "من الواضح أن البيئة الفعلية فى الوقت الحالى لا تسمح لنا بالقيام بذلك، لكننى أعتقد أنه شخصية يجب أن تكون حاضرة جدًا فيما نفعله فى نادى كرة القدم لأنه، فى رأيى، الشخص الذى كان لديه الرؤية وساعد هذا النادى على التطور وأن يكون ما هو عليه اليوم".

ويقود أرتيتا أرسنال أمام مانشستر سيتي، بعد غد السبت، بعدما كان مدربًا تحت قيادة بيب جوارديولا قبل العودة إلى الإمارات كمدرب فى العام الماضى.

ويحتل آرسنال حاليًا المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد تسع نقاط من أربع مباريات، متقدما بـ عشرة مراكز وخمس نقاط فوق السيتي الذى يحتل المركز الرابع عشر حاليا في ترتيب البريميرليج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة