وزيرة التجارة والصناعة: نقدم تسهيلات لأصحاب المشروعات الصغيرة عبر التمويل الميسر.. نيفين جامع: تحويل السيارات للعمل بالغاز منظومة متكاملة وخصص له مليار و200 مليون جنيه.. و620 عارضا يشاركون فى معرض تراثنا

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 12:50 ص
وزيرة التجارة والصناعة: نقدم تسهيلات لأصحاب المشروعات الصغيرة عبر التمويل الميسر.. نيفين جامع: تحويل السيارات للعمل بالغاز منظومة متكاملة وخصص له مليار و200 مليون جنيه.. و620 عارضا يشاركون فى معرض تراثنا نيفين جامع وزيره التجاره والصناعه
كتب إبراهيم سعيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، أن جهاز التنمية المشروعات يقدم الدعم والتمويل في كافة المجالات، موضحة أن المشروعات الصغيرة هدفها المساعدة في تحقيق التنمية، وأضافت خلال برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سى، أن المشروعات الصغيرة توفر مصدر دخل ثابت للأسر المصرية، لافتة إلى أن المنظومة الدولة اختلفت كثيرا وهناك توجه لدعم المنتجين.

وتابعت نيفين جامع: نقدم حلول لأصحاب المشروعات الصغيرة المتعثرين والإجراءات الميسرة هدفها مساعدة المنتجين، ونقدم تسهيلات لأصحاب المشروعات الصغيرة عبر التمويل الميسر ونقوم بحل مشكلاتهم مع البنوك.

ولفتت وزيرة التجارة والصناعة، إلى أن فيروس كورونا لم يوثر على الحركة الإنتاجية في المصانع لكن هناك بعض التداعيات السلبية ، موضحة أن الدولة وفرت كافة السلع والمنتجات منذ جائحة كورونا رغم التداعيات الاقتصادية، موضحة أن معرض تراثنا يهدف الى تسويق المنتجات التراثية واليدوية.

وأضافت وزيرة التجارة والصناعة، أن معرض تراثنا يضم عارضين من كافة محافظات مصر، مشيرة إلى أن القيادة السياسية تقدم كل السبل الدعم للمنتجات اليدوية والتراثية، موضحة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعم معرض تراثنا وهناك توجيهات بالحرف اليدوية .

ولفتت وزيرة التجارة والصناعة، إلى أن افتتاح الرئيس السيسى لمعرض ترثنا رسالة تأكيد لدعم الدولة للمنتجات اليدوية والتراثية، موضحة أن هناك 620 عارضا يشاركون في معرض تراثنا بالإضافة الى عدة مؤسسات و45 جمعية.

وأشارت وزيرة التجارة والصناعة، إلى أن منتجات مشروع التجلي في سانت كاترين أصبحت علامة تجارية يمكن تصديرها، متابعة: نستعين بخبرات دولية للترويج المنتجات المصرية .

وأكدت نيفين جامع أنه سيتم تدشين العلامة التجارية المصرية خلال الدورة المقبلة لمعرض تراثنا بعد 3 شهور، لافتة إلى أن الإقبال الكبير فى الدورة الثانية لمعرض تراثنا نتاج جهود دعائية .

وأضافت وزيرة التجارة والصناعة، ن عدد من السفراء وممثلي الهيئات والجهات الدولية زاروا معرض تراثنا، موضحة أن الأسعار في معرض تراثنا بثلث ثمن السلع فى الخارج وهامش الربح قليل.

وتابعت وزيرة التجارة والصناعة: نقدم المساعدة والعون لأصحاب المشروعات من البداية الإنتاج وحتى التسويق، مستطردة: نهدف لتوفير فرص عمل ودعم الاستثمار في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ولفتت نيفين جامع، إلى أن تحويل السيارات للعمل بالغاز منظومة متكاملة وتم تخصيص مليار و200 مليون جنيه له، متابعة: نتعاون مع عدة وزارات لإحلال وتجديد السيارات القديمة، ومؤكدة أن الفتيات أكثر حرصا على إقامة المشروعات الصغيرة والعمل في الحرف اليدوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة