مينا عطا يروى قصة حبه لزوجته.. ويؤكد: زواجى ليس سبب اختفائى عن الساحة الغنائية

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 07:50 م
مينا عطا يروى قصة حبه لزوجته.. ويؤكد: زواجى ليس سبب اختفائى عن الساحة الغنائية الفنان مينا عطا والزميل محمد أسعد
كتبت: ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى الفنان مينا عطا قصة حبه التي دامت 11 عاما إلى أن توّجت بالزواج قائلا: "قصة حبنا تشبه قصة حب معظم الشباب، فعندما تحب تقف أمامك في بعض الأوقات الظروف، وتريد وقتها أن تعتمد على نفسك، وربنا كرمنا واستطعنا تكوين منزلنا،  وعادت علاقتنا بعدما انفصلنا لفترة وتزوجنا الحمد لله".

وحل الفنان مينا عطا، ضيف لايف ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، مساء أمس، الأربعاء.

وأكد "عطا" لجمهور اللايف عدم اختفائه بعد الزواج قائلا، "اختفائي ليس له علاقة بزواجي، ولكنني مقلّ في إطلاق الأغنيات، فأنا ليس لديّ شركة إنتاج تقوم بالتمويل لتسجيل أغنيات جديدة، و بالطبع أريد تسجيل أغنيات بشكل أكبر للجمهور، ولكن أنا من أنتج لنفسي، ولذلك خطواتي بطيئة نوعا ما، لحرصي الشديد على تقديم أغنيات بمستوى عال".

وأعلن "عطا" عن مفاجأة لجمهوره، حيث قال إنه سيطرح أغنية على الطراز الشعبي الأسبوع القادم، كما أكد انتهاءه من تسجيل 7 أغنيات، قام بتصوير 3 منها بطريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحهم قريبا.

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة