الجمباز يكشف عن آخر تطورات أزمة المنشطات فى مؤتمر صحفى.. غدا

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 05:46 م
 الجمباز يكشف عن آخر تطورات أزمة المنشطات فى مؤتمر صحفى.. غدا جمباز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، في تمام الخامسة من مساء غدٍ الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن العديد من الموضوعات المهمة، ومن المقرر، أن يقام المؤتمر في مقر اتحاد الجمباز بمبنى الاتحادات الرياضية في مدينة نصر، ويستعرض رئيس اتحاد الجمباز خلال المؤتمر الصحفي آخر المستجدات فيما يخص أزمة المنشطات والتي ضربت لاعبتين من لاعبات منتخبنا الوطني للجمباز الإيقاعي والتي أقيمت مارس الماضي بمدينة شرم الشيخ، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021.

ومن ناحية أخرى، أنهى مجلس إدارة اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، خطة الاستعداد لأولمبياد طوكيو 2021 بعد تأجيلها عام بسبب انتشار فيروس كورونا وتعطيل النشاط الرياضي في معظم دول العالم.

ووضع اتحاد الجمباز خطة جديدة للاعبين الذي لم يتأهلوا إلى أولمبياد طوكيو 2021 حتى الآن، وخطة جديدة لإعداد اللاعبين المتأهلين.

 من جانبه، أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز، أن المنتخب الوطني يستعد للمشاركة في عدد من البطولات الدولية خلال شهري ديسمبر ويناير المقبلين، مشيرًا إلى أن المنتخب يستعد جيدًا للمشاركة في البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021، والجميع تعاهد على تحقيق إنجاز للجمباز المصري في الأولمبياد، وأضاف رئيس الاتحاد، أن استعدادات المنتخب تسير على قدم وساق في المركز الأولمبي، وأن جميع الإجراءات الاحترازية التي نص عليها بروتوكول وزارة الرياضة يتم تطبيقها بشكل كامل، وأن الهدف الأهم هو صحة وسلامة اللاعبين وجميع أفراد المنظومة.

وتابع إيهاب أمين، أن اتحاد اللعبة وضع خطته الخاصة باستكمال المسابقات والبطولات، وأن الإعلان عن هذه الخطط سيتم خلال أيام بعد ما قررت الدولة رسميًا عودة النشاط الرياضي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة