محمد حليم يعترف بصعوبة موقف حرس الحدود فى الدورى

السبت، 10 أكتوبر 2020 12:50 م
محمد حليم يعترف بصعوبة موقف حرس الحدود فى الدورى محمد حليم
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف محمد حليم، المدير الفنى لفريق حرس الحدود، بأن وضع فريقه فى جدول ترتيب الدورى "صعب جدا"، وقال فى تصريحات لقناة اون تايم سبورت، إنه يعلم جيداً أن فريق الحرس اقترب من الهبوط نظرياً، ولكنه يعمل على محاولة تحقيق الفوز فى المباراتين المقبلتين بالدورى.

وأضاف محمد حليم أنه وافق على تولى المهمة الفنية للفريق خلفا لطارق العشرى المدير الفنى السابق لأنه من أبناء حرس الحدود وموجود فى النادى منذ عام 99 ولن يتأخر فى الوقوف مع الفريق فى أى وقت.

وأعلن اللواء مشهور أحمد، المشرف على الكرة بنادى حرس الحدود، عودة محمد حليم لقيادة الفريق فنيا عقب اعتذار طارق العشرى المدير الفنى للفريق عن عدم استكمال المهمة، مشيرا إلى أن محمد حليم قاد مران الفريق اليوم استعدادا لمباراة الزمالك فى الدورى والمحدد لها يوم الاثنين المقبل.

وقال مشهور أحمد لـ"اليوم السابع"، إن فرص حرس الحدود كبيرة فى البقاء فى الدورى الممتاز، كما أنه يثق فى إمكانات اللاعبين والجهاز الفنى وقدرتهم على الفوز فى المباراتين المقبلتين، كما طالب المشرف العام على الكرة بنادى حرس الحدود اتحاد الكرة بإقامة مباريات الجولتين الـ33 والـ34 من عمر الدورى فى نفس التوقيت حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية وتحديدا التى تنافس على البقاء، وتأكيدا للشفافية فى إدارة مسابقة الدورى العام.

وحاولف مسئولو حرس الحدود إثناء طارق العشرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى حرس الحدود، عن الاستقالة التى تقدم بها أمس من تدريب الفرق، عقب الخسارة من أسوان بهدفين مقابل هدف فى الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى العام، وتأزم موقف الفريق فى الجدول المسابقة بعدما توقف رصيده عند النقطة 30 فى المركز الـ 16 بجدول المسابقة، ليصبح أقرب الفرق للهبوط بعد هبوط نادى مصر وطنطا رسمياً.

وأكد طارق العشرى، المدير الفنى للحدود، تقدمه باستقالته من تدريب الفريق بعد مباراة الأمس، مؤكداً أنه قبل من البداية تدريب الحدود محاولاً إنقاذ الفريق من دوامة الهبوط إلا أن الأمور باتت صعبة وحظوظ الحرس ضعيفة فى البقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة