بن عرفة يشارك في تدريبات بوردو الفرنسي رغم إصابته بفيروس كورونا

السبت، 10 أكتوبر 2020 06:34 م
بن عرفة يشارك في تدريبات بوردو الفرنسي رغم إصابته بفيروس كورونا بن عرفة في تدريبات بوردو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بوردو الفرنسي، اليوم السبت، أن لاعبه الجديد حاتم بن عرفة، المصاب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19", غير قابل لنقل العدوى للآخرين؛ لأن ما ظهر في الفحص الذي خضع له هو "بقايا" الفيروس، لذلك فهو يحق له المشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

ووقّع لاعب نيوكاسل الأسبق مع بوردو، قبل أربعة أيام، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد الستة أشهر مع فريق بلد الوليد الإسباني.

وذكر بوردو في بيان رسمي:"ما تم اكتشافه هو بقايا، اللاعب غير قابل لنقل العدوى وبإمكانه خوض التدريبات بشكل طبيعي من دون أي خطر على زملائه والجهاز الفني".

وخضع صاحب الـ33 عامًا للفحص الطبي الروتيني قبل الانتقال إلى النادي السادس له في فرنسا، بالإضافة إلى إجراء فحص للكشف فيروس "كورونا"، وكان ما تم اكتشافه هو بقايا الفيروس الذي أصيب به هذا الصيف.

وأمضى بن عرفة الذي تنقل بين أندية فرنسية أبرزها ليون ومارسيليا ونيس، بالإضافة إلى هال سيتي ونيوكاسل الإنجليزيين، ثم باريس سان جيرمان، الفترة الماضية مع فريق بلد الوليد الفرنسي حيث شارك في 5 مباريات فقط في الدوري الإسباني.

وشارك بن عرفة فى 393 مباراة مع مختلف الأندية التى لعب بقميصها بدءا من موسم 2004-2005 حتى الآن، نجح خلالها فى تسجيل 72 هدفا.

وعلى المستوى الدولى، سجل حاتم بن عرفة ظهوره فى 15 مباراة فقط مع المنتخب الفرنسى سجل خلالها هدفين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة