رئيس شركة مياه المنيا يكرم الأمهات المثاليات فى الشركة

الخميس، 01 أكتوبر 2020 12:00 م
رئيس شركة مياه المنيا يكرم الأمهات المثاليات فى الشركة تكريم الأمهات المثاليات بشركة مياه المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المهندس ياسر أحمد الشهاوى رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، والعضو المنتدب، بأنه بناء على التوجهات العامة للدولة، بتكريم المرأة المصرية والعمل على أعطائها كافة الحقوق، فإن الشركة كرمت الأمهات المثاليات فى الشركة، نظرا لما قدموه من جهد وعطاء داخل الشركة وخارجها مع أهلهم وذويهم.

وأضاف الشهاوى، أن هذا التكريم تأتى ضمن سلسلة تكريمات تنظمها الشركة للعاملين بها لزيادة الولاء والانتماء للشركة ، وتقديم الغالى والنفيس من أجل مصلحة العمل.

وأكد الشهاوى أن الشركة تسعى للنهوض بالعنصر البشرى لأنه العمود الأساسى لأى مؤسسة ناجحة ، وأن الشركة تتخذ كافة الاجراءات لتوفير كوب مياه نظيف وصرف صحى آمن للمواطن المنياوى.

كما كرمت الشركة فريق اليد الفائز فى بطولة الاتحاد العام للشركات والحاصل على المركز الاول فى بطولة الاتحاد العام للشركات والتى اقيمت بمدينة ببورسعيد.

وأضاف الشهاوى أن الشركة تشارك فى هذه البطولات لتقوية أواصر المحبة بين الشركات ونشر الروح الرياضية والسلوك الرياضى الحضارى بين الجميع.

يذكر ان هذه البطولة شارك به 8 شركات وهى " فريق مياه المنيا وفريق قناة السويس للحاويات وفريق ميناء الاسكندرية وفريق ايسترن كومبانى وفريق السكر والصناعات وفريق النحاس المصرية وفريق غزل المنصورة وفريق الالومنيوم " وانتهت بتتويج فريق اليد بشركة مياه المنيا وحصوله على كأس البطولة .

 

IMG-20201001-WA0002
تكريم الأمهات المثاليات بشركة مياه المنيا

 

IMG-20201001-WA0003
 
رئيس شركة مياه المنيا مع الآمهات المثاليات

 

IMG-20201001-WA0004
تكريم الأمهات المثاليات بشركة مياه المنيا

 

IMG-20201001-WA0005
تكريم الأمهات المثاليات بشركة مياه المنيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة