جمال العدل: المتحدة ضبطت سوق الإنتاج الدرامى فى مصر

الخميس، 01 أكتوبر 2020 10:43 م
جمال العدل: المتحدة ضبطت سوق الإنتاج الدرامى فى مصر مساء dmc
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج جمال العدل إننا نعمل بالدراما منذ عام 1960 ونحن أسياد المنطقة العربية في إنتاج الدراما مشيرًا إلى أنه لابد من وجود تنظيم لمسألة عرض المسلسلات فقامت الشركة المتحدة بتنظيم الأمر كما قامت بضبط أسعار السوق لأن المسلسلات التي كانت يتم عرضها في الموسم الرمضاني أكثر من 60 عملا دراميا مؤكدًا أنه لا توجد أى شركة تحتكر إنتاج المسلسلات حاليًا في مصر مشيرًا إلى أن الادعاءات التي تطلقها الجماعات الإرهابية باحتكار شركة واحدة بإنتاج المسلسلات الرمضانية هي دعوات كاذبة ولا ينبغي الالتفات لتلك الادعاءات.

وتابع العدل خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء  dmc والذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان أنه في الموسم الرمضاني قام بإنتاج عملين دراميين وكانا من أنجح الأعمال الدرامية.

من جانب آخر كان المنتج جمال العدل قد قال إن قنوات الإخوان دائما ما تختلق الأكاذيب، فلا وجود لمفهوم الاحتكار فى الفن، بدليل أننى أحضر لعدد من المسلسلات لرمضان 2021 بعد النجاح الكبير لمسلسلي خيانة عهد وبـ 100 وش فى رمضان الماضى .

وأضاف العدل، معروف أن التغيير فى أى مجال بالحياة يكون قاسيًا أحيانًا، فما حدث فى السوق جاء بشكل مفاجئ ولكن فى وقته وكان مفيدا أكثر وأعاد الأمور إلى نصابها مؤكدًا أن الدراما تسير فى الطريق الصحيح، لأن القنوات هذا العام لم تتعرض لأى خسائر .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة